أخبار عاجلة
عشرات الأفارقة يموتون غرقاً -
هل تختبر واشنطن صبر موسكو في القرم ؟ -
لماذا أقال الأسد حاكم المصرف المركزي ؟ -

وزارة الاقتصاد تُتابع سير العملية الإنتاجية بالمخابز

وزارة الاقتصاد تُتابع سير العملية الإنتاجية بالمخابز
وزارة الاقتصاد تُتابع سير العملية الإنتاجية بالمخابز

عين بحث وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج، خلال اجتماع عقده بحضور إدارة الشؤون التجارية وإدارة الشركات بالوزارة، وغرفة التجارة والصناعة طرابلس، ونقابة الخبازين، سير العملية الإنتاجية بالمخابز والمشاكل والعراقيل التي تواجه عملها.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة عدد من المشاكل التي تُعرقل العملية الإنتاجية منها ارتفاع أسعار الدقيق وتوزيع المحروقات على المخابز ومسبباتها وسبل معالجتها.

وشدّد الوزير على ضرورة استمرار التواصل والتعاون بين الوزارة وغرف التجارة والصناعة بالمناطق ونقابة الخبازين لوضع رؤية موحدة وتذليل كافة العراقيل التي تُواجه المخابز وحثها على الالتزام بقرار وزير الإقتصاد والصناعة المفوض رقم 1 لعام 2020م بشأن ضوابط تصنيع رغيف الخبز وتحديد أسعاره.

كما أكد أن الوزارة باشرت في اتخاذ إجراءات فعلية بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لمتابعة عمل المخابز وتنظيم توزيع مادة الدقيق وكيفية ضبط أسعارها بكافة المناطق.

آخر تحديث: 31 مارس 2021 - 19:22

اقترح تصحيحاً

عين ليبيا

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزارة الاقتصاد تُتابع سير العملية الإنتاجية بالمخابز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عين ليبيا كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حماية المستهلك تحذّر من حفظ بيانات البطاقة البنكية عند الشراء عبر الإنترنت
التالى مؤسسة النفط تبحث عودة الشركات الصينية العاملة في القطاع