أخبار عاجلة
650 مليون سنتيم تنعش خزينة الوداد -
أخيرا الجيش يطرد لعنة الأرض -
الجيش يواصل مسلسل نتائجه الإيجابية -

حماية المستهلك تحذّر من حفظ بيانات البطاقة البنكية عند الشراء عبر الإنترنت

حماية المستهلك تحذّر من حفظ بيانات البطاقة البنكية عند الشراء عبر الإنترنت
حماية المستهلك تحذّر من حفظ بيانات البطاقة البنكية عند الشراء عبر الإنترنت

حذرت جمعية حماية المستهلك، اليوم (الأربعاء)، من حفظ بيانات البطاقة البنكية عند الشراء عبر الإنترنت، مبينة طرق الوقاية من الاختلاس والحلول المتبعة عند وقوعه.

وأوضحت أن صاحب البطاقة البنكية قد يكتشف تعرّضه للاختلاس من أحد المتاجر، بوصول رسالة تفيد بخصم مبلغ من حسابه بدون تنفيذ عملية شراء، نتيجة حفظه لبيانات البطاقة عند الشراء.

وتابعت بأنه للوقاية من مثل تلك الحوادث يجب عدم حفظ بيانات البطاقة البنكية، والشراء من المواقع المعروفة، وتخصيص بطاقة مسبقة الدفع للشراء من المتاجر الإلكترونية.

وشدّدت “حماية المستهلك” على ضرورة تقديم بلاغ عبر البنك لإيقاف البطاقة البنكية، وتقديم بلاغ عن الحادث عبر تطبيق “كلنا أمن” الإلكتروني.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حماية المستهلك تحذّر من حفظ بيانات البطاقة البنكية عند الشراء عبر الإنترنت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أضواء الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة السياحة تكشف عن رؤيتها خلال المرحلة الراهنة
التالى حملة مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية برأس غارب