أخبار عاجلة
فايرفوكس يضيف Total Cookie Protection -

إزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية بالزقازيق وأبوحماد

البوابه نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الاثنين على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظًا على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.

من جانبها نفذت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حملة إزالة تعدي في المهد بنطاق الوحده المحليه بكفر العزازي بمساحة ٨٠متر، وحالة تعدي بنطاق الوحدة المحليه بطويحر عباره عن سور بالطوب الدبش بمساحة ١٧٥ متر وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تصدت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمحاولات البناء المخالف على الأراضي الزراعية حيث قامت الوحده المحليه ببردين بحملة ازالة للتعديات وأسفرت عن رفع وازاله تشوينات (الرمل والأسمنت) وإزالة ٣ تعديات مخالفه، وتم إزاله حاله تعدي بمساحة ٣٥٠ متر وإزاله حاله تعدي أخري، بمساحة ٢٠٠ متر كما تم ازاله حالة بمساحة ٢٥٠ متر وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.


وطالب محافظ الشرقية المواطنين بعدم مخالفة القانون والقيام بأعمال البناء العشوائي بدون تراخيص قانونية على الأرض الزراعية أو املاك الدوله تجنبًا لتعرضهم للمساءلة القانونية وتحويلهم للمحاكمة العسكرية.
إزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية بالزقازيق وأبوحماد إزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية بالزقازيق وأبوحماد

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية بالزقازيق وأبوحماد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سحلها وحرقها.. إحالة قاتل «سيدة العصافرة» للمفتي
التالى التأمين الشامل.. نجاح 14 جراحة عظام ببورسعيد