أخبار عاجلة

بعد والديه.. وفاة مساعد وكيل 'صحة كفرالشيخ' بكورونا

البوابه نيوز

لفظ الدكتور محمد كمال رزق مساعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنفاسه الأخيرة فجر اليوم الاثنين، متاثرًا بإصاباته بفيروس كورونا المستجد، والذي عاني منه على مدى أكثر من شهر هو وأسرته، نقلوا على أثرها لعدد من مستشفيات العزل بالمحافظة.
وكان والد الطبيب الفقيد قد توفي يوم 13 يناير الماضي، ثم تبعه والدته بعدها بـ5 أيام، ليلحق بهما اليوم، ويسود الحزن صفحات فيس بوك وبين زملاء الراحل من الأطقم الطبية. 
وشغل الفقيد عضوية مجلس نقابة الأطباء بكفر الشيخ لدورتين متتالتين، كما شغل عدة مناصب قيادية بمديرية الشئون الصحية، منها مدير إدارة المستشفيات، ومساعد وكيل وزارة الصحة، وهو من الشخصيات التي كان مشهودا لها بالتفاني والإخلاص وخدمة المجتمع.
بعد والديه.. وفاة مساعد وكيل بعد والديه.. وفاة مساعد وكيل بعد والديه.. وفاة مساعد وكيل

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد والديه.. وفاة مساعد وكيل 'صحة كفرالشيخ' بكورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق امتحانات الصف الثاني الثانوي بدمياط
التالى القومي للمرأة يطلق ندوات تعريفية في قرى دمياط