أخبار عاجلة
حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين -
%3.8 فقط من سكان العالم تلقوا لقاح (كورونا) -

التأمين الشامل.. نجاح 14 جراحة عظام ببورسعيد

التأمين الشامل.. نجاح 14 جراحة عظام ببورسعيد
التأمين الشامل.. نجاح 14 جراحة عظام ببورسعيد

البوابه نيوز

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، أحدى هيئات منظومة التأمين الصحي الشامل، اليوم الأحد، عن إجراء 14 عملية ناجحة ومتنوعة في تخصص العظام تراوحت حدتها ما بين عمليات كبرى ومتوسطة وصغرى ومتقدمة وتتطلب مهارة خاصة في الإجراء.

وأشار الدكتور مصطفى شعبان، مدير مستشفى التضامن ببورسعيد، خلال كلمته بورشة عمل لجراحات العظام بالمستشفى، إلى أنه شارك أمهر أطباء جراحات العظام المختلفة بالمستشفى والبالغ عددهم 11 طبيب، لافتا إلى أن العمليات جرت في إطار ورشة العمل شملت عمليات ما بين تغيير مفاصل الركبة، تثبيت مفصل ركبة، مناظير الركبة وإصلاح الغضاريف والرباط الصليبي، وإصلاح قطع بالرباط الخارجي للكاحل.

وأكد أنه على مدى عام كامل واجه فيه العالم الكثير من التحديات خلال جائحة كورونا نجحت مستشفى التضامن في إجراء العديد من العمليات الجراحية العامة والتخصصية، تحت مظلة التأمين الصحي الشامل، تراوحت حدتها ما بين عمليات كبرى ومتقدمة وذات مهارة وذات طابع خاص، لافتًا إلى إجراء أكثر من 1350 عملية جراحية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر التأمين الشامل.. نجاح 14 جراحة عظام ببورسعيد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى القومي للمرأة يطلق ندوات تعريفية في قرى دمياط