أخبار عاجلة

أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم 'قمصان' بادعائه الإصابة بالسرطان

البوابه نيوز

تقوم الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، بفحص بلاغ مقدم من رابطة محاربي السرطان، حول حقيقة ادعاء الشاب محمد قمصان، المقيم بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، حول حقيقة ادعائه وإصابته بمرض السرطان، عقب تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفيد بأنه غير مريض بالسرطان، حيث تم استدعائه للسؤال حول مضمون هذا البلاغ.
وكان " قمصان " قد نشر فيديو بث مباشر، بصحبة والدته نوال عثمان، هاجم فيه هو والدته، المشككين في إصابته بالسرطان والذي قال إنه يعالج منه منذ 4 سنوات، نافيًا أن يكون فعل ذلك طلبًا للشهرة أو الدعم المادي.
وأعقب الفيديو، نزول صورة " لقمصان، مضطجعًا على سريرة وتم تركيب محلول له، وقالت شقيقته،ادعوا لمحمد اخويا جاله جلطه بسببكم؟.
وقالت والدته "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ظلمه أصيب بجلطة أمس "، وذلك بسبب حزنه الشديد على تعرضه للهجوم.
وكان المشككون في مرض " قمصان " هاجموه مرة ثانية، وقالوا هل مريض الجلطة يعالج في منزله بمحلول ملحي، حتى فوجئوا باستدعائه من قبل الأمن لسؤاله حول أصابته بالسرطان من عدمه.
وقالت نشوى السيد، إحدى محاربات السرطان، نحن نشكك في إصابة "قمصان " بالسرطان، نظرًا لأننا واجهناه أكثر من مرة عن طريق جروبات " انا أقوي من السرطان " والسرطان "بداية حياة"، والذي يوجد أغلب الحالات المصابة بالسرطان، أننا طالبنا محمد بتقرير بذل النخاع بصفته كما زعم " مريض سرطان اللوكيميا " الدم " فرفض، وحينما سألناه أين يعالج قال للبعض في مستشفى 5757، ولكنا لم نجد له ملف، وقال البعض الآخر، إنه يعالج في مركز اورام طنطا ولم نجد له ملفا أيضًا.
وأضافت نشوى، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن " قمصان" ادعى المرض وأثر بالسلب على بعض حالات محاربي السرطان، بأن نشر على صفحته، أنه يأس من العلاج وأنه سيتركه ويستسلم للموت، مما جعلهم يرفضون استكمال العلاج تأثراّ به، ويقولون: لماذا نتعذب في علاج جلسات الكيماوي.
أما " مؤمن إبراهيم – مخرج " فيقول إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد قمصان، لادعائه المرض، ولقيامه بتصوير إعلان له كلفه 7 آلاف جنيه عن إصابته بمرض السرطان، فضلًا عن سبه وقذفه على حد قوله. 
أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أمن كفر الشيخ يفحص بلاغا يتهم 'قمصان' بادعائه الإصابة بالسرطان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس القصير يلتقى ممثلى جهاز شئون البيئة بالبحر الأحمر
التالى مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ يناقش موقف تحصيل المصروفات الدراسية