أخبار عاجلة
آيتن عامر تخوض تجربة الغناء بأغنية «بناقص» -

تعرف على النشرة الجوية لمحافظة البحيرة

البوابه نيوز

قال خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الشبورة المائية الكثيفة مستمرة حتى غدًا الثلاثاء قبل أن تقل كثافتها تدريجيًا بداية من يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف الخبراء، أن الشبورة ستكون أقل كثافة من الأيام الماضية، وستكون الرؤية على الطرق أكثر وضوحًا من الأسبوعين الماضيين.
وتابع الخبراء، أن درجات الحرارة تشهد ارتفاعًا ملحوظًا يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث ترتفع عن المعدل الطبيعي بـ ٤ درجات تقريبًا، وتتراوح بين ٢٥ و٢٦ درجة، محذرين من تخفيف الملابس خلال فترة ارتفاع درجات الحرارة، لأن هذا الارتفاع مؤقت ويكون خلال ساعات النهار فقط، لكن مع غياب أشعة الشمس يكون الجو أكثر برودة، كما أن الحرارة ستعود إلى معدلها الطبيعي بداية من يوم الخميس وتنخفض ٥ إلى ٦ درجات تقريبًا.
ونشرت هيئة الأرصاد الجوية توقعات الخبراء بشأن حالة الطقس غدًا، الثلاثاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة، دافئ على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا على السواحل الشمالية.
وأضاف الخبراء في بيان صادر عن الهيئة، أنّه من المتوقع أن يسود ليلًا طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء، موضحين أنه من المتوقع استمرار انتشار الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين وربع، والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية.
وعن درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد في البحيرة.
العظمى ٢٥°: الصغرى ١٥°

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تعرف على النشرة الجوية لمحافظة البحيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. حملات واسعة للتعقيم في البحيرة وإجراءات تجاه المخالفين
التالى ندوة إرشادية عن عمل وأهمية 'الكومبست' بزراعة الفيوم