أخبار عاجلة
عبدالرزاق حمدالله يعود إلى الرياض السبت -
شرفيو الأهلي يحفزون اللاعبين -

السديس يوجه بكمال الجاهزية لاستقبال المعتمرين والزائرين في إجازة منتصف العام الدراسي

السديس يوجه بكمال الجاهزية لاستقبال المعتمرين والزائرين في إجازة منتصف العام الدراسي
السديس يوجه بكمال الجاهزية لاستقبال المعتمرين والزائرين في إجازة منتصف العام الدراسي

صدى العرب

وجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس جميع الوكالات والإدارات في الرئاسة والوكالة بكمال الجاهزية لاستقبال المعتمرين والزائرين خلال إجازة منتصف العام الدراسي والسعي لتحقيق كافة التسهيلات لهم في منظمومة الخدمات التي تقدمها الرئاسة .

وأكد معاليه على وجوب بذل المزيد من الجهود والتفاني في خدمة قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي من معتمرين وزوار ومصلين ، والحرص على اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية والتشديد عليها .

وأوضح معالي الرئيس العام أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – تحرص تمام الحرص على أن يؤدي المعتمرين والزوار مناسكهم وصلواتهم بكل يسر وسهولة في أجواء آمنة ومستقرة تمكنهم من أداء مقاصدهم .

ودعا معالي الدكتور السديس الله أن يوفق ولاة أمرنا – حفظهم الله – لما يحبه ويرضاه ، وأن يتمم على الزوار والمصلين والمعتمرين من أداء مقاصدهم بكل يسر وسهولة .

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر السديس يوجه بكمال الجاهزية لاستقبال المعتمرين والزائرين في إجازة منتصف العام الدراسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أضواء الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 540 مواطنا مخالفا لارتداء الكمامة بالقليوبية
التالى عمل «الوفاق» تبحث الاستفادة من الخبرات الباكستانية في عدة مجالات