أخبار عاجلة
شاهد: ميلان يتلقى خسارة مفاجئة أمام أتلانتا -

استئناف الرحلات بمطار مصراته الدولي يوم الجمعة

استئناف الرحلات بمطار مصراته الدولي يوم الجمعة
استئناف الرحلات بمطار مصراته الدولي يوم الجمعة

عين أعلن مطار مصراتة الدولي، اليوم الأربعاء، عن استئناف رحلاته بعد غد الجمعة، وذلك بعد الانتهاء من تحوير صالة القادمون.

وقال المطار في بيان له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إن أول رحلة ستكون رحلة لشركة الأجحنة الليبية يوم الجمعة الأول من يناير، وهو موعد مباشرة مطار مصراتة الدولي لاستئناف رحلاته.

وأشار المطار إلى أنه ستكون هناك رحلة استثنائية لخطوط الأجنحة الليبية بحيث تكون وجهتها مصراتة – تونس مصراتة، فيما سيتم الإعلان عن الجدولة الخاصة بالمطار فور توفرها.

وفي وقت سابق، أعلن عادل قزيط مدير مطار مصراتة الدولي، أن المطار سيستأنف الرحلات الجوية اعتبارا من يوم الجمعة القادم، الموافق للأول من يناير 2021.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الليبية “وال”، فقد دعا قزيط إدارة التشغيل والتسهيلات بالمطار، بالتنسيق مع لجنة الخانات الزمنية، إلى إعادة حركة الملاحة الجوية، من وإلى المطار.

وكانت حركة الملاحة الجوية في مطار مصراتة الدولي، قد توقفت في أغسطس الماضي، بسبب حريق بمحطة الركاب بالمطار.

وشهد الأربعاء الماضي، اجتماعا ضم اللجنة المشكلة من أعضاء مصلحة المطارات، ومطار مصراتة الدولي، وجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات، لدراسة عرض بشأن إعداد مخطط عام لمطار مصراتة الدولي، حيث سلمت اللجان تقريرها النهائي حول العرض لرئيس المصلحة، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات والعرض على جهات الاختصاص للاعتماد.

آخر تحديث: 30 ديسمبر 2020 - 20:36

اقترح تصحيحاً

عين ليبيا

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر استئناف الرحلات بمطار مصراته الدولي يوم الجمعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عين ليبيا كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق العام الدراسي الجديد لمرحلة التعليم الأساسي للعام 2020-2021
التالى شركة «البريقة» تُؤكد استمرار عمليات توزيع الوقود