أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته حول جائزة الكرة الذهبية -




مصرع وإصابة 19 شخصا فى تصادم ميكروباص وملاكي بطريق أبو سمبل








google news

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرين فى حادث تصادم وقع، اليوم الثلاثاء، بين ميكروباص وسيارة ملاكي بالكيلو 49 طريق ابو سمبل جنوب محافظة .



تلقى مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بلاغا بوقوع حادث تصادم وقع ، بين ميكروباص وسيارة ملاكي بالكيلو 49 طريق ابو سمبل  مما أسفر عن مصرع 6 وإصابة 13 آخرين. 

علي الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم  وجاري نقل المتوفين إلي مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من جانبه صرح الدكتور محمد ذكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان  انه استقبل المستشفى الجامعي بأسوان  مصابي حادث طريق أبو سمبل التي وقعت اليوم عند الكيلو 49 طريق ابوسمبل. 



ونتج عن الحادث إصابة كل من  سيف عبد النعيم 22 سنة من محافظة قنا ويوسف محمود عبد الدايم 21 سنة مجند وصابر عبد الاه قوص 21 سنة ورفاعى على  من قنا 22 سنة وخالد صالح مصطفى مجند سائق 33 سنة  ومحمددكتور محمد من قنا 22 سنة ومحمد محمد أبوبكر ابراهيم 22 سنة من قنا ومحمود ماهر محمد مجند  من قنا 22 سنة والصغبر حسن الصغير من قنا 24سنة ومحمد عادل محمد من ادفو اسوان  مجند 21 سنة ومحمد سعودى محمد 21 سنة من اسوان. 

وأضاف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان ان الحادث وقع بطريق ابوسمبل وهو عبارة عن تصادم سيارة مكروباص بسيارة ملاكى وجميع الحالات تتلقي الرعاية الطبية الكاملة في قسم الاستقبال والطواريء وتم عمل الإسعافات الأولية للجميع المصابين كما يوجد بعض الإصابات الخطيرة التي تم تحويلها لقسمي الجراحة العامة وقسم العظام .

9ce5defa22.jpg
db2919b19a.jpg
ae2fd20915.jpg
7a2bfa13f7.jpg

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابه نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابه نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق انضمام 5 سيارات جديدة لإسعاف دمياط
التالى رئيس شركة مياه الشرب بدمياط يتفقد مشروعات حياة كريمة