أخبار عاجلة




رفض الحصول على مكافأة.. شاب يعثر على 55 ألف جنيه ويعيدها لأصحابها




رفض الحصول على مكافأة.. شاب يعثر على 55 ألف جنيه ويعيدها لأصحابها
رفض الحصول على مكافأة.. شاب يعثر على 55 ألف جنيه ويعيدها لأصحابها




عثر شاب أقصرى على مبلغ 55  ألف جنية لدى عمله فى أرض يزرع فيها الموز، وجده ملقى على الأرض داخل كيس أسود، قام بكتابة بوست على صفحته على الإنترنت يطلب مواصفات المبلغ  ليسلمه له، رفض الشاب الحصول على مكافأة من أصحاب المبلغ وهم 2 من تجار الموز من أبناء مدينة البياضية شمال محافظة الأقصر.
البداية كانت خلال توجه الشاب ويدعى مصطفى رضا 32  عامًا مزارع ويوتيوبر على الإنترنت لأرض زراعية بمدينة الزينية يقوم بزراعة ثمار الموز داخلها وخلال توجهه لتشغيل ماكينة الري فوجئ بكيس أسود ملقى على الأرض وبداخله مبلغ مالى كبير، وعلى الفور قام بجمع المبلغ من الأرض ووضعه فى جيب الجلباب الذي يرتديه وعاد به للمنزل وقام بعده وعلم أنه 55 ألف جنية عبارة فئة 100 جنية فى 5 لفات.



|إزالة 24 حالة تعدي على الترع والمصارف ومنافع الري في الزينية بالأقصر

وقام الشاب الأقصري الأمين عمل بوست على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك للوصول لأصحاب المبلغ بعنوان "مبلغ مالى مفقود فى الزينية"، وبعد مرور ساعات تواصل معه صديقه بعمل فى الجمارك يدعى شعبان عيسي وأكد له أن المبلغ هو 55 ألف جنية من فئة 100 جنية فى 5 لفات، وهو ملك تجار موز كانوا فى الأرض قبل عثوره على المبلغ المالى لجمع كميات الموز فى عرباتهم وسقط منهم الكيس فى الأرض.


وفى اليوم التالى تقابل مصطفى رضا مع الحاج عبد الله حمدى وإبراهيم جرفى تجار موز بالبياضية، وسلمهم المبلغ المالي وعندما طلبوا تقديم مكافأة مالية نظير أمانته وحفظه للمبلغ بالنسبة الشرعية للمال المفقود، ولكنه رفض تماماً وأكد لهم أن ذلك المبلغ أموال تجارة وهم أولى به ولم يحصل علي أي مبلغ منهم نظير أمانته.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق القليوبية في 24 ساعة| دعم منظومة النظافة بمدن الخانكة وقليوب بـ3 ملايين
التالى محافظ المنوفية: تخصيص أراضي لإقامة مدرسة ومركز شباب بقرى الشهداء