أخبار عاجلة
جعجع: «معركة الطيونة» في رقبة «حزب الله» -




إزالة 90 حالة تعد على 8 ألاف و796 متر مباني في الشرقية



إزالة 90 حالة تعد على 8 ألاف و796 متر مباني في الشرقية
إزالة 90 حالة تعد على 8 ألاف و796 متر مباني في الشرقية




google news

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الجمعة مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنفيذ أعمال ازاله التعديات على أراضي أملاك الدولة ، لإسترداد حق الدولة والشعب خلال الموجه ١٨ تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إسترداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.



وأوضح المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزاله ٧٢ حاله تعدي بالبناء المخالف بمساحه  ٨ ألاف و٧٩٦ متر و١٨ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمساحه ٢١١ فدان و٢٢ قيراط بمراكز ( الحسينية  - كفر صقر - فاقوس - أولاد صقر - ههيا  - ديرب نجم ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد المحافظ إستمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها ، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابه نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابه نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تفاصيل العثور على جثة شاب أسفل كوبري الدلجمون بكفرالزيات
التالى ملاعب جنوب الوادي تستضيف الدورة التنشيطية لمنطقة قنا لكرة اليد