تكليف دفعة جديدة من أطباء العلاج الطبيعي للعمل بمستشفيات قنا



تكليف دفعة جديدة من أطباء العلاج الطبيعي للعمل بمستشفيات قنا
تكليف دفعة جديدة من أطباء العلاج الطبيعي للعمل بمستشفيات قنا




أعلن  الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن تكليف أطباء العلاج الطبيعي الجدد للعمل بمديرية الشؤون الصحية بقنا عقب صدور قرار وزيرة الصحة بتكليفهم، إهتماما من وزارة الصحة والسكان برعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بالفرق الطبية بمحافظة قنا وحرصها على التدريب الجيد لهم .



اقرا ايضا|صحة قنا: إقبال كبير من المواطنين على لقاح وحملات تثقيفية للتوعية

وأضاف وكيل وزارة الصحة بقنا، أن الأطباء الجدد قد اجتمعوا ومدير إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية الدكتور احمد الديب والدكتور مينا جرجس نائب مدير الإدارة،  وقد تم مناقشة طريقة العمل بالمستشفيات وآلية العمل الواجب إتباعها من الإنتظام والحرص علي مصلحة المريض، كذلك تقديم خدمات التوعية للمريض وخاصة عن فيروس كورونا المستجد ،وتنفيذ ما تم تعلمه أثناء الدراسة الجامعية في سبيل رفع العناء والتخفيف عن المرضي.

كما ناقش الديب الدور الهام لأطباء العلاج الطبيعي أثناء جائحة كورونا بمستشفيات العزل من التخفيف وسرعة العلاج للمرضي ودورهم الهام في ذلك.

وفي نهاية التدريب تسلم الأطباء الجدد أوراق التكليف الخاصة بهم للبدء في تسلم عملهم بالإدارات الصحية المختلفة.



وفي سياق مواز ناشد  الدكتور راجي تاواضروس وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا جميع طلبة الكليات والمعاهد الحكومية و الخاصة والأزهرية التسجيل على موقع وزاره الصحة لأخذ لقاح كورونا.

 وأشار إلى أنه في حالة تعسر التسجيل يذهب إلى مراكز التطعيم  المنتشرة بثمانية أماكن فب المحافظة والتي تم اختيارها منتصف الجاري للتسجيل الفورى والتطعيم ضمن مبادرات " معا نطمئن - سجل الآن " .

وأشار وكيل صحة قنا  إلى أن الطالب الذى لايستطيع  التسجيل علي موقع وزارة الصحة  لأي سبب يتوجه إلى مراكز الشباب المتخصصة ومراكز لقاحات وسيتم تسجيله واخذ اللقاح في حينه .

 وأكد تاوضروس، أن اماكن تمركز فرق حملة معا نطمئن  بالمحافظة في مدينة ابوتشت أقصي شمال محافظة قنا يتمركز فريق الدعاية والتسجيل بمنطقة مجمع المواقف بالإضافة إلي أن فرق التطعيم  بمكتبة الطفل ابوتشت  ، اما مدينة فرشوط فتباشر فرق التسجيل والدعاية عملها من أمام مجلس مدينة فرشوط و التطعيم بمركز شباب فرشوط ، وفي نجع حمادى تتم الدعاية والتسجيل بميدان العروسة أما التطعيم بمركز شباب نجع حمادى ، ودشنا الدعاية بشارع المركز والتطعيم بمركز شباب الصعايدة ، والدعاية بالوقف أمام مجلس المدينة واخذ اللقاح بمركز شباب المراشدة ، أما العاصمة قنا فالدعاية بميدان الساعة والتطعيم بالصالة المغطاة ، وقفط الدعاية من أمام مسجد الفتح والتطعيم بمركز شباب الزهراء ، ومدينة قوص  بميدان النوبة للدعاية والتسجيل أما التطعيم بنادى الشعب الرياضي ، و الدعاية بنقادة أمام مجلس المدينة والتطعيم بستاد نقادة الرياضي .

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حملات تطهير بالوعات الصرف استعداداً لموسم الشتاء بالإسماعيلية.. صور
التالى صحة المنوفية: الالتزام  بالمرور  بالمستشفيات وعلي أقسام العناية المركزة