أخبار عاجلة
كورونا في أمريكا: 1ر45 مليون إصابة حتى الأن -




تعليم الغربية: اختبارات للمرشحين لمنصب وكيل مدرسة تعليم فني



تعليم الغربية: اختبارات للمرشحين لمنصب وكيل مدرسة تعليم فني
تعليم الغربية: اختبارات للمرشحين لمنصب وكيل مدرسة تعليم فني




عقدت مديرية بالغربية لجنة اختبارات للمتقدمين لترشيح وكيل مدرسة بنوعيات التعليم الفنى الصناعي والزراعي والتجاري،  برئاسة ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعضوية مدير عام ، ومديري إدارات التعليم الفني الصناعي والزراعي والتجاري، والشئون القانونية، ونقابة المعلمين.



اقرا ايضا|وكيل تعليم الغربية يبحث استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

الجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالغربية كانت قد أعلنت في الاول من 2021 عن شغل وتجديد بعض الوظائف القيادية والإشرافية.

فيما عقد وكيل الوزارة اجتماعاً أمس بمدير عام التعليم الفني، ومديري إدارات التعليم الفني (الصناعي والزراعي والتجاري والمزدوج) وذلك للوقوف على استعدادات المدارس الفنية لاستقبال العام الدراسي الجديد. 



وخلال الاجتماع، وجه وكيل الوزارة إلى تنفيذ تقرير رقمي مفصل بالتعليم الفني، بعنوان التعليم الفني بين الأمس واليوم، وتحدث عن الطفرة التي شهدتها مدارس التعليم الفني بالغربية خلال الفترة من 2018 وحتى الآن، وذلك في جميع تخصصات التعليم الفني. 

وأوضح وكيل الوزارة، أن التعليم الفني بتخصصاته المختلفة، يواكب سوق العمل وتطوراته، وأصبح نوعية جاذبة للطلاب ذوي المجاميع العالية في شهادة إتمام الدراسة بالتعليم الأساسي (الإعدادية)، عما كان يحدث في السنوات السابقة، من تفضيل مدارس التعليم العام الثانوي عن الفني. 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رئيس جامعة الزقازيق يتقدم «ماراثون الدراجات» داخل الحرم الجامعي 
التالى ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بأحد المخازن في الإسكندرية