بالصور.. إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم



بالصور.. إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
بالصور.. إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم




google news

أكد الأستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم استمرار الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها استكمالًا لجهود المحافظة في القضاء على ظاهرة البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية.



ياتي ذلك  تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ على الأراضى الزراعية وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وعدم التهاون أو التقاعس في إزالة مباني مخالفة دون استثناء والتصدى بكل حسم لكافة أشكال التعديات على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ولتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالتعدي على الأراضي الزراعية.

خلال ذلك قام جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الإدارة الزراعية بالمراكز والمحليات والأجهزة المعنية وقوات الشرطة بتنفيذ إزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية في مهدها.

حيث قامت الإدارة الزراعية بمركز إطسا بقيادة المهندس ماهر ابو رحيل مدير الاداره الزراعيه باطسا بالتنسيق مع المحلية برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بتنفيذ إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بناحية جمعية مطول تابع مركز اطسا وتمت الإزالة الفورية ليلاً وذالك على مساحه قيراط ونصف بحضور المهندس محمد عبد الحافظ رئيس قسم حماية الأراضي وشعبان عياد مدير الجمعية وربيع أبو جليل رئيس الوحدة المحلية.



كما قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب احمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ إزالة عدد 4حالات تعدى على مساحة 4قراريط و12سهم بحضور المهندس سيد احمد رئيس حماية الأراضي بالإدارة الزراعية والمهندس جمال حماية الأراضي  ومحمد حسين رئيس الوحدة المحلية بناحية قرية كفور النيل وعلاء شعيب رئيس الوحدة المحلية بناحية قرية العزب وحمدي حلمي القسم الهندسي بالوحدة المحلية و مديرى الجمعيات الزراعية لمركز الفيوم نواحي المركز م بغداد البسيونية والحادقه ابجيج.

وكذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز ابشواى بقيادة المهندس طه داهش مدير الإدارة الزراعية بمركز ابشواى بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ابشواي بتنفيذ لعدد ٩ حالات تعديات بناء مخالف علي الأراضي الزراعية وحرم الري بمركز أبشواى عبارة  عن 
- إزالة عدد ٥ حالات بناء مخالف خارج الحيز العمراني على الأراضي الزراعية وتوصيفها حالة بناء منزل غرف واسوار غير مأهولة بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت .
وباقي الحالات عبارة عن أسوار وتقسيمات غرف بارتفاع ثلاثة أمتار على الأراضي الزراعية على إجمالي مساحة ٦٥٠ مترا.
-كما تم إزالة عدد ٤ حالات تعديات علي حرم المصارف والأبحر عبارة عن مخالفات متنوعة ما بين أسوار وكشك مخالف على مساحة ٢١٠ أمتار.
وتمت الإزالة فورا وتسليم المواقع خالية من التعديات للجمعية الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
تحت إشراف وصفي الشيمي نائب رئيس المركز لشئون القري ومحمد موسي نائب رئيس المركز لشئون المدينة والمهندس أحمد صبحي ري ابشواي وأحمد فاروق رئيس قسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بالتعاون مع قوة أمنية  من مركز شرطة أبشواي بقيادة العميد خالد حسن مأمور مركز الشرطة والنقيب سالم عبد الهادي.

وكذلك أيضا قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس بتنفيذ إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بسنورس زمام جمعية بيهموا  عدد أربع حالات على مساحة 2 قيراط و4سهم بحضور المهندس سيد عنتر وكيل الإدارة والمهندس أحمد رمضان حماية الأراضي بالإدارة الزراعية  في وجود قوي امنيه ورئيس الوحدة المحلية المهندس محمد فوزي  بالتعاون مع قسم شرطة سنورس. 

IMG-20210930-WA0076
IMG-20210930-WA0076
IMG-20210930-WA0077
IMG-20210930-WA0077
IMG-20210930-WA0074
IMG-20210930-WA0074
IMG-20210930-WA0075
IMG-20210930-WA0075
IMG-20210930-WA0073
IMG-20210930-WA0073
IMG-20210930-WA0078
IMG-20210930-WA0078

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابه نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابه نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق استمرار أعمال الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمحافظة المنيا
التالى بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالبحيرة