أخبار عاجلة
هزة أرضية بقوة 2.9 ريختر تضرب الجزائر | صدى العرب -




مجهودات القطاعات الخدمية للوحدات المحلية بالإسماعيلية



مجهودات القطاعات الخدمية للوحدات المحلية بالإسماعيلية
مجهودات القطاعات الخدمية للوحدات المحلية بالإسماعيلية




صرح رؤساء الوحدات المحلية أن القطاعات الخدمية التابعة للوحدات المحلية بالاسماعيلية  نفذت خلال أيام الأسبوع السابق أعمال النظافة العامة في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة العامة بالشوارع.



حيث قام حي أول برفع 170 طن  قمامة، من طريق البلاجات وكارفور وقطاع المحطة الجديده وقطاع الافرنج.

كما قام مركز ومدينة الإسماعيلية برفع 100 طن قمامة من الفردان والطريق الاوسط وعزبه الزغابه، وازالة الرمال من جانبي طريق بورسعيد الاسماعيليه.

أما في مركز ومدينة التل الكبير من رفع 70 طن من القمامة بقطاع تل البلد وقطاع الحماده و السلام المحطه والقرى، وجاري استكمال الأعمال.

كما قام مركز ومدينة القنطرة غرب برفع 820 طن مخلفات من المدينة والقرى التابعه لها.

وفي مركز ومدينة القصاصين تم إزالة تجمعات القمامة والمخلفات بنطاق المدينة والقرى التابعه له.



 

وأكد محافظ الاسماعيلية على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة للارتقاء بمستوى القطاعات الخدمية وعلى رأسها الارتقاء بمستوى النظافة العامة.
شن حي ثالث بالاسماعيلية بالتعاون مع شرطة المرافق و قوة قسم شرطة ثالث حملة موسعة لمراجعة تراخيص الاكشاك ومساحاتها وتنفيذ عدد من المراجعات للمحال والكافيتريات. 

استهدفت الحملة طريق صبري مبدي وطريق نادي الكهرباء ومحيط مديرية التنظيم والإدارة و محيط نقابة الزراعيين. 

وأسفرت الحملة عن إغلاق "وتشميع" محل لمزاولة نشاطه بدون ترخيص  ومصادرة 20 "شيشة" ومراجعه تراخيص ومساحات وأنشطة 20 "كشك" وازالة 5 تاندات معيقه لطريق المشاة والتحفظ علي 11 ثلاجه عرض و10 استاند و7 سبت عرض و20 مقعد بلاستيكي وتحرير 11 محضرا.

قاد الحملة محمود الصوري رئيس الحي ونائبه المهندس إبراهيم مطر والمقدم أشرف الأرضي مدير شرطة المرافق والمقدم وليد شبانه نائب مأمور قسم ثالث وإبراهيم عامر مسؤول قسم المرافق بالحي.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ضمن حياة كريمة.. جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية بكفر الدوار
التالى استمرار أعمال الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمحافظة المنيا