أخبار عاجلة
الشثري: 3 شروط للطلاق.. وهناك إجراءات سابقة له -



تعليم أسوان: مد فترة التقدم لرد مبالغ تظلمات الشهادة الاعدادية لمدة 15 يوماً



تعليم أسوان: مد فترة التقدم لرد مبالغ تظلمات الشهادة الاعدادية لمدة 15 يوماً
تعليم أسوان: مد فترة التقدم لرد مبالغ تظلمات الشهادة الاعدادية لمدة 15 يوماً


أعلنت مديرية بمحافظة ، فى بيان لها، عن مد فترة التقدم لرد المبالغ التى تم تسديدها لعمل تظلمات الشهادة الإعدادية الدور الأول بديوان المديرية لمدة ١٥ يوماً إضافية.


حيث نص القرار ٣١٣ الخاص بالتظلمات على رد المبالغ لمستحقيها حال تعديل الدرجات بالزيادة للطلاب خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ اعتماد نتيجة التظلمات .

|محافظ أسوان: إزالة أي تعديات على الأراضى المخصصة لمشروعات حياة كريمة



وتواصل الفرق الطبية المتنقلة عملها لتطعيم جميع العاملين بمديرية التربية والتعليم بأسوان، بلقاح ، الذين قاموا بالتسجيل الإلكترونى على موقع وزارة الصحة والذين بلغ عددهم ٣١,٧٨٨.

يأتي ذلك بناءً على القرارات الإدارية الصادرة عن مديرية التربية والتعليم بأسوان بضرورة التسجيل الإلكترونى لجميع العاملين بمساعدة مسئولى التطوير والاحصاء، وتجهيز مقرات لتلقى اللقاح، خصصت كل إدارة تعليمية عدداً من المدارس كمقر للتطعيمات كمدرسة دراو الابتدائية بنين، مدرسة بنات النيل الابتدائية بإدفو، مدرسة نصر الابتدائية بإدارة نصر النوبة، أحمد الليثى والعتمور المستجد بكوم أمبو، بالإضافة إلى الفرق الطبية المتنقلة التى تجوب المدارس بجميع الإدارات.


وكذلك مدرسة عبد الصبور الجبلاوى والمواساة بإدارة أسوان، مدرسة الرقبة الإعدادية، مجمع الشطب الابتدائية والشهيد طيار الابتدائية بدراو.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق محافظ القليوبية يوجه الأجهزة التنفيذية والرقابية بحصر كافة تراخيص الأنشطة لضبط المخالفات
التالى من التهميش إلى النموذجية.. «حياة كريمة» تغير واقع 23 قرية بسوهاج | صور