أخبار عاجلة



تحرير 511 مخالفة مرورية في أسوان



تحرير 511 مخالفة مرورية في أسوان
تحرير 511 مخالفة مرورية في أسوان


google news

شن ضباط إدارة المرور بمديرية أمن ، اليوم الثلاثاء، عددا من الحملات المرورية الموسعة بتعليمات من اللواء هشام سليم مدير الأمن، شارك فيها ضباط إدارة المرور والبحث الجنائي مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، ونشر العديد من الأكمنة المرورية بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدن على مستوى المحافظة.
أسفرت الحملة عن ضبط 511 مخالفة مرورية متنوعة تضمنت في مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة .. تم فحص 25  قائد سيارة بكمين أبو سمبل ـــ دائرة قسم  شرطة أول أسوان وأسفر الفحص عن ضبط 3 حالات  إيجابية لتعاطي  "حشيش وبانجو  وترامادول ".

ضبط 6 توك توك حجز إداري كما تم التصالح الفوري في 93 مخالفة وتحرير 118 مخالفة غرامة ونش وسحب تراخيص 51 حالة عدم قبول التصالح وتحرير 79 مخالفة تجاوز حد السرعة وتحرير 119 مخالفة متنوعة وتحرير 43  حالة مسببات الحوادث.

كانت مديرية أمن أسوان قد نفذت اليوم 713 حكما قضائيا تنوع ما بين تنفيذ أحكام حبس جزئي وحبس مستأنف وأحكام غرامات وأحكام المخالفات.

تحررت المحاضر اللازمة ، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة تحقيقاتها تجاههم، في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، فضلا عن مكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة، والحد من تعاطي المواد المخدرة، أو الإتجار فيها.

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابه نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابه نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق إزالة 14 حالة تعدٍّ جديدة على أملاك الدولة في دمياط
التالى تحرير 511 مخالفة مرورية في أسوان