أخبار عاجلة
سفير اليمن يلتقي أعضاء في البرلمان الفرنسي -
الولايات المتحدة الأمريكية تطوي صفحة ترامب -
حفل تنصيب بايدن رئيسا لأمريكا لحظة بلحظة -
ماذا قال ترامب في آخر تصريحاته اليوم؟ -

نشرة المرأة والصحة.. إطلاق هذا الهرمون يعزز الإحساس بالشبع.. شاهد صورا عرضت حلا شيحة للانتقاد

نشرة المرأة والصحة.. إطلاق هذا الهرمون يعزز الإحساس بالشبع.. شاهد صورا عرضت حلا شيحة للانتقاد
نشرة المرأة والصحة.. إطلاق هذا الهرمون يعزز الإحساس بالشبع.. شاهد صورا عرضت حلا شيحة للانتقاد

صدى البلد

نشر موقع صدى البلد عددا من الاخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة، ونستعرض إليكم ابرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي....
كشفت دراسة جديدة أجريت مؤخرا من قبل باحثين في اليابان، أنه يمكن لمستويات هرمون السيروتونين أن يحدد مدى شراهة الأشخاص لـ تناول الطعام، حيث إن زيادته في الجسم أن تسبب في الإحساس بالشبع بشكل فورى.
النعناع من الأعشاب التي يستخدمها الكثير من الأشخاص من أجل النكهة وخصائصه الطبية، يستخدم النعناع كعامل منكه في مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الحلوى ، والنعناع ، ومعجون الأسنان ، وما إلى ذلك، كما يستخدم النعناع لصنع زيت النعناع وشاي النعناع، يستهلك شاي النعناع بشعبية في جميع أنحاء العالم لما له من فوائد صحية عديدة ونكهة النعناع المنعشة.
تزعم دراسة جديدة أجريت مؤخرا من قبل باحثون في جامعة لوند بالسويد، أن اختبار الدم يمكنه اكتشاف جزيئين يعملان كمؤشرات على احتمالية إصابة الشخص بمرض الزهايمر في وقت لاحق من الحياة. 
تصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، stories جديدة وكتبت: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي ❤️moezmasoud لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".
حرصت الإعلامية بوسي شلبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الإنستجرام، صورا جديدة خلال استعدادها لـ مهرجان القاهرة السينمائي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نشرة المرأة والصحة.. إطلاق هذا الهرمون يعزز الإحساس بالشبع.. شاهد صورا عرضت حلا شيحة للانتقاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد سعد وخطيبته وبشرى ضيوف القاهرة اليوم.. صور