أخبار عاجلة
انفجار وسط مدينة هاطاي جنوبي تركيا -

فيديو.. محمد الباز: خالد يوسف لاعلاقة له بتصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو

فيديو.. محمد الباز: خالد يوسف لاعلاقة له بتصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو
فيديو.. محمد الباز: خالد يوسف لاعلاقة له بتصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو

كشف الإعلامي محمد الباز، حقيقة ما يتم تداوله من تصوير المخرج السينمائي الهارب خالد يوسف لمظاهرات ثورة 30 يونيو، قائلًا إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة ولا علاقة لخالد يوسف بتصوير تلك المظاهرات.

 

وأضاف خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الجمعة، :من صور المظاهرات مدير الشئون المعنوية اللواء محسن عبد النبي، وكان يتابع الحشود في الشوارع مع مصور شاب ومخرج من فرع السينما، ووقتها اقترح المصور أن يخرج لتصوير تلك الحشود.. اللواء محسن كلم وقتها الفريق يونس المصري وكان قائد القوات الجوية، وقاله عندنا فكرة تطلع طائرات تصور هذه الملايين، فقال له في طائرة في مطار ألماظة".

 

وتابع: "طلب منه أن يأتي المصور ويخرج مع تلك الطائرة لتصوير الملايين الموجودة

في الشوارع، وكان أول فيديو يذاع على قناة cbc".

 

وأردف: "لما اتذاعت المشاهد دي والملايين شافتها، تواصل خالد يوسف وقال ممكن نصور الملايين اللى لسة هتنزل الأيام القادمة، ويوم 3 يوليو خرجت 6 طائرات لتصوير الملايين الموجودة، والطيارة اللي كان فيها خالد يوسف كانت في السويس والإسماعيلية، يعني خالد يوسف واحد من 6 صوروا المظاهرات".

 

ولفت إلى أن احتفالات الذكرى الـ٤٧ لنصر أكتوبر في مختلف محافظات تعتبر تقديم رسالة دعم للدولة والمشروع الوطني ضد دعوات التخريب والدمار التي يتبناها المأجورين من الخارج.

 

وأردف: "يوجد 3 أسباب رئيسية دفعت الشعب اليوم للاستجابة إلى دعوات الأحزاب للاحتفال وهم التشوق

الوطني لدعم الوطن ضد المخربين"، مردفًا: "ممكن نختلف مع بعض لكن في حالة الإحساس بالخطر لازما نقف مع بعض ومنفركشي".

 

ونوه إلى أن السبب الآخر هو نشاط الأحزاب في توعية الشعب وإداركها لخطورة المحرضين في المرحلة الحالية، مواصلًا : "الأمر الثالث إن الناس محتاجة تفرح وتحتفل بالإنجازات الوطنية وتجدد الدعم  للدولة والرئيس والمشروع الوطني".

 

ويحتفل المواطنين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر في المنصة أمام النصب التذكاري بمدينة نصر، منذ ظهر اليوم، هذا بالإضافة إلى تدشين مسرح كبير أمام البوابة الرئيسية للحديقة الدولية بمدينة نصر للاحتفال.

 

 وتوافد الآلاف من المواطنين على المنصة للمشاركة في احتفالات أكتوبر، حاملين أعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط حالة من السعادة والفرحة وترديد الأغاني الوطنية، احتفالًا بالانتصارات، كما التقط المواطنون الصور التذكارية، بمحيط المنصة، مع أبنائهم الذين حرصوا على الحضور بعد صلاة الجمعة للمشاركة في الاحتفالات.

شاهد الفيديو من هنا..

 

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لبلبة تخضع لجلسة تصوير شبابية.. صور
التالى فيديو.. سميرة عبد العزيز: الفن يحتاج للدعم مثل رغيف الخبز