أخبار عاجلة
اليمنية ترفد اسطولها بطائرة إيرباص جديدة -
افضل واقي شمس للاطفال -

بفساتين أنيقة.. نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها..شاهد

بفساتين أنيقة.. نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها..شاهد
بفساتين أنيقة.. نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها..شاهد

صدى البلد

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بصورة جديدة لها برفقة ابنتها.
تألقت نانسي عجرم في الصورة بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستان طويل و ذا اكمام مكشوفة باللون البيج الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن جمالها، وأكملت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات العصرية.

اقرأ إيضا..

وانتعلت نانسي عجرم حذاء صيفيا ذا كعب عالي باللون الأسود، فيما أعتمدت على خصلات شعرها البني الأنسيابي المنسدلة على كتفيها، ولم تتكلف في استخدام مستحضرات التجميل.

خطفت ابنة نانسي عجرم الأنظار بفستان أنيق ذا أكمام مكشوفة، و اتسم التصميم بنقوشات الورد التي جمعت بين اللون البيج والأصفر.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بفساتين أنيقة.. نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها..شاهد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بفستان مخملي.. ريم مصطفي تتألق في أحدث ظهور لها
التالى أحمد سعد وخطيبته وبشرى ضيوف القاهرة اليوم.. صور