للوقاية من كورونا.. حملات تطهير وتعقيم مكثفة بالغربية

للوقاية من كورونا.. حملات تطهير وتعقيم مكثفة بالغربية
للوقاية من كورونا.. حملات تطهير وتعقيم مكثفة بالغربية

صدى البلد

أصدر الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء ووكلاء مديريات الصحة والتعليم والطب البيطري بأهمية الاستمرار فى شن حملات التعقيم وتطهير كافة المؤسسات الحكومية ودور العبادة والمواقف والأسواق العمومية على مستوي قري ومراكز طنطا والمحلة وزفتي وبسيون وقطور وسمنود والسنطة وكفر الزيات .

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  اللازمة للوقاية من أخطار الكورونا وتطبيق ساعات حظر التجوال ومنع التجمعات وإغلاق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي للوقاية من أخطار "كورونا " .

وشدد محافظ الغبية  تطهير كافة الأسواق على مدار 24 ساعة فى مجابهة فيروس كورونا من خلال نشر السيارات بكافة المناطق السكنية والعشوائيات .

وأشار المحافظ إلي أهمية التزام المواطنين بالتدابير الوقائية فى مجابهة فيروس كورونا من اجل سلامتهم والحد من انتشار الفيروس.

ونوه محافظ الغربية إلي  توافر كافة السلع الأساسية بالأسواق بأسعارها الطبيعية موضحا توجيه حملات تموينية مكثفة يوميًا لضبط الأسواق والتصدي للمتلاعبين بالأسعار.

وكشف محافظ الغربية أن الحملات التموينية أسفرت عن تحرير 638 محضر للمخالفين شملت الغش التجاري وانتهاء الصلاحية وعدم الإعلان عن الأسعار وضبط سلع مجهولة المصدر وسلع تموينية مدعمة غير مصرح ببيعها .

كما أسفرت الحملات عن تحرير مخالفات لعدد من المخابز ضمت نقص وزن وعدم مطابقة للمواصفات وتوقف عن الإنتاج وتجميع دقيق وعدم نظافة.

وأكد محافظ الغربية ، أن المخزون الاستراتيجي بالمحافظة آمن ، موضحا أنه يكفي لأكثر من 3 شهور ، موجهًا المواطنين بعدم التكالب على السلع، مؤكدا استقرار حالة السوق ووفرة المعروض وقيام الدولة بضخ كميات كافية من السلع لتلبية احتياجات المواطنين دون انقطاع.

وأشاد بالتزام أصحاب المنشآت التجارية خلال جولاته الميدانية على مستوى قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات وبسيون والسنطة وقطور وسمنود .

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . للوقاية من كورونا.. حملات تطهير وتعقيم مكثفة بالغربية . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو مذهل.. قطار أقمار سبيس أكس الصناعية يعبر سماء المملكه