أخبار عاجلة

مع ذكرى يوم الشهيد .. احتفاليات اليوم العالمي للمرأة في الأقصر .. صور

مع ذكرى يوم الشهيد .. احتفاليات اليوم العالمي للمرأة في الأقصر .. صور
مع ذكرى يوم الشهيد .. احتفاليات اليوم العالمي للمرأة في الأقصر .. صور

صدى البلد

شهد  العميد طارق لطفى حسين رئيس مدينة الأقصر، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وذكرى يوم الشهيد والذي نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة تحت عنوان "صاحبة أثر" بنادي التجديف الرياضي، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدولة المصرية باليوم العالمي للمرأة و ذكرى يوم الشهيد، بحضور حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر وضياء الهمامي الأمين العام للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر وفتحي خير مدير إدارة البرلمان بمديرية الشباب ومادلين يوسف عباس عضو المجلس القومي للمرأة. 

بدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الجمهوري أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وخلال كلمته نقل "لطفى"  برقية تهنئة وتقدير من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر للمرأة المصرية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ودورها الفعال في التضحية والعطاء وتدعيم الأسرة والحفاظ علي كيانها لتنشأة أجيال صالحة ومتفوقة مفيدة للمجتمع، والمرأة كانت ولازالت رمزًا للقوة والارادة والاصرار، مؤكدا على أهمية دور المرأة المحوري في بناء المجتمعات وتنمية الوطن في شتي القطاعات، مشيرا إلي أن هذه الاحتفالية تعد بمثابة نوعا من التقدير الرمزي لجهود المرأة وعرفانًا بالجميل لما تقدمه للمجتمع. 

كما وجه رئيس مدينة الأقصر تحية تقدير وإعزاز لأسر الشهداء، مستشهدًا بالاية الكريمة "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"، مؤكدًا أن تكريم هؤلاء الأبطال يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه ويجسد أسمي معاني الروح الوطنية، مؤكدًا أن محافظ الأقصر لا يدخر جهدًا في رعاية ودعم أسر شهدائنا وذويهم من أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم الغالية فداءً للوطن والدفاع عن أمنه. 

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم عدد من أسر الشهداء وبعض العناصر النسائية التي لها أثر إيجابي وتنموي في بناء المجتمع.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مع ذكرى يوم الشهيد .. احتفاليات اليوم العالمي للمرأة في الأقصر .. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كم ساعة تحتاج لإنهاء قصة Dying Light 2؟ وكم ساعة للعبة كاملة؟
التالى جريمة مروعة .. شاهد سائق يدهس آخر عمدًا ويعتدي عليه بالضرب في الرياض