بعد ربع قرن.. المدير الإبداعي للعبة Demon’s Souls يغادر Sony

عرب هاردوير

بعد رحيل العديد من الشخصيات البارزة في تتابع سريع وتقارير عن بدء شركة Sony في التقليل من التركيز على السوق الياباني، أكدت شركة Sony مؤخرًا أن SIE Japan Studio يشهد عملية تقليص في أعداد المطورين، ومؤخرًا، أعلن أحد أبرز الأسماء في الفريق مغادرته بعد 18 عام.

الأحدث في تلك القائمة الطويلة من الأسماء هو Gavin Moore، الذي كان المدير الإبداعي لعنوان إطلاق PS5 الشهير Demon’s Souls، حيث أكد مور مؤخرًا عبر صفحته على تويتر أنه بعد أكثر من عقدين من العمل في Sony، فإنه يستعد للرحيل، وكتب “حان الوقت للبحث عن فرص جديدة ومثيرة”، لكنه لم يخض في التفاصيل.

كان مور يعمل في استوديو SIE Japan Studio منذ عام 2003، حيث عمل على سلسلة Siren، وكان المدير الإبداعي في Puppeteer، ومؤخرًا في Demon’s Souls. قبل ذلك، أمضى ست سنوات في استوديو SIE London Studio، حيث عمل على لعبة The Getaway.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد ربع قرن.. المدير الإبداعي للعبة Demon’s Souls يغادر Sony او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطور Dying Light 2 يرد على تقارير تأجيل الكشف عن اللعبة بسبب C-Engine
التالى جريمة مروعة .. شاهد سائق يدهس آخر عمدًا ويعتدي عليه بالضرب في الرياض