أخبار عاجلة

فتاة سعودية تفقد السيطرة على رغبتها .. وتمارس “الفعل المخل” داخل سوبر ماركت (فيديو)

الميدان اليمني

شاركها

الميدان اليمني – متابعات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لفتاة خليجية فجر موجة غضب، حيث أظهرها وهي ترقص في تصرف غير لائق داخل مركز تجاري للتسوق.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع الفتاة مجهولة الهوية وهي ترتدي العباءة الخليجية، وقد غطت وجهها وتؤدي وصلة رقص.

وكانت الفتاة ترقص على أنغام أحد أغاني نانسي عجرم، ويظهر خلفها المنتجات الغذائية داخل سوبر ماركت.

وفجر المقطع الذي لم يكشف عن مكان تصويره أو في بلد كان، موجة غضب واسعة بين النشطاء الذين رأوا أن هذا تصرف غير لائق. يستدعي تدخل سلطات هذا البلد الخليجي الذي صور به هذا الفيديو.

وفي هذا السياق، أشار المغردون إلى أنهم قاموا بإبلاغ وزارة الداخلية السعودية، عبر البلاغات الإلكترونية من خلال تطبيق “كلنا أمن” عن الفيديو المخالف للقوانين المحلية.

والجدير ذكره أن النيابة العامة السعودية، وفق ما أكده مغردون سعوديون لديها وحدة متخصصة برصد أي مخالفة للقوانين المحلية مصدرها وسائل التواصل الاجتماعي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فتاة سعودية تفقد السيطرة على رغبتها .. وتمارس “الفعل المخل” داخل سوبر ماركت (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الميدان اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة سقوط سيارة من أعلى جسر التحلية بجدة
التالى جريمة مروعة .. شاهد سائق يدهس آخر عمدًا ويعتدي عليه بالضرب في الرياض