أخبار عاجلة

شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة سقوط سيارة من أعلى جسر التحلية بجدة

شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة سقوط سيارة من أعلى جسر التحلية بجدة
شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة سقوط سيارة من أعلى جسر التحلية بجدة

مـزمـز

1 أبريل، 20210

كشف مقطع فيديو متداول تفاصيل جديدة عن حادث السقوط المروع لسيارة من أعلى جسر التحلية مع تقاطع شارع الستين بمدينة جدة، حيث رصد الفيديو ظهور السيارة قبل أن تصطدم بالحاجز العلوي وتسقط من أعلى الجسر، وتعطل حركة المرور.

وأفاد نشطاء بأن الفيديو الذي صورته احدى كاميرات المراقبة المواجهة للجسر يظهر انشغال السائق عن الطريق، حيث رجح رواد التواصل الاجتماعي أن يكون السائق منشغل بالهاتف، قائلين: ” السائق غير مسرع يبدو انشغاله بالجوال أو انه يظن ان الشارع على طول ضرب في الرصيف الالتفاف قبل أن يصدم الصبات”.

وكان الحادث قد قبل ساعات حيث سقطت السيارة من أعلى جسر التحلية، وبدا في الفيديو مقطع تأثر السيارة وضررها تضرر بشكل كبير بعد سقوطها من ارتفاع الجسر كما تضررت مركبة أخرى، في حين تمكن رجال الدفاع المدني تمكنوا من إخراج السائق من داخلها. وباشرت فرق الهلال الأحمر حادثة السقوط الذي نتج عنه إصابتان؛ إصابة تم علاجها في الموقع، والأخرى تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد لتلقي العلاج.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة سقوط سيارة من أعلى جسر التحلية بجدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. نزاع مسلح بين عصابتين في وسط شارع بتركيا
التالى فتاة سعودية تفقد السيطرة على رغبتها .. وتمارس “الفعل المخل” داخل سوبر ماركت (فيديو)