أخبار عاجلة
أفضل تجميعة عروض رمضان اليومية من أمازون -
إيران: تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% بدأ في نطنز -

بالفيديو.. العرفج: إطلاق شريك على القطاع الخاص يدل على الذكاء والتعاون والاشتراك في البناء

بالفيديو.. العرفج: إطلاق شريك على القطاع الخاص يدل على الذكاء والتعاون والاشتراك في البناء
بالفيديو.. العرفج: إطلاق شريك على القطاع الخاص يدل على الذكاء والتعاون والاشتراك في البناء

مـزمـز

1 أبريل، 20210

أكد عامل المعرفة “أحمد العرفج” أن إطلاق كلمة “شريك” على القطاع الخاص يدل على الذكاء والتعاون والاشتراك في البناء، مشيرًا إلى أن سمو ولي العهد أعلن انتهاء الخصومة والمنافسة والتصادم بين القطاعَين العام والخاص بمبادرة برنامج ‫(شريك السعودية). جاء ذلك أثناء استضافة عامل المعرفة في البرنامج الأسبوعي “يا هلا بالعرفج” على شاشة “روتانا خليجية” مع الإعلامي “مفرح الشقيقي”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

بداية، أشار “العرفج” إلى أنه “إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فليزرعها”، ونحن سنزرع الجزيرة العربية قبل قيام الساعة بفضل مبادرتَي سمو ولي العهد “‫السعودية الخضراء” و”الشرق الأوسط الأخضر”. كما أضاف “العرفج” متمنيًا بالقول: “نتطلع إلى أن يكون كل شيء، ما نلبس ونأكل ونركب، مزينًا بشعار صنع في السعودية”. في سياق متصل، أشار عامل المعرفة إلى أن القصد من مشروع “شريك السعودية” ليس الربح، بل خلق فرص وظيفية جديدة لتقليل البطالة. وفي فقرة “مزاين الكتب” استعرض “العرفج” حكايا وأسرارًا ممتعة عن تاريخ السعودية في كتاب “سبعون عامًا في خدمة سبعة ملوك” لسمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالفيديو.. العرفج: إطلاق شريك على القطاع الخاص يدل على الذكاء والتعاون والاشتراك في البناء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزعاق يكشف عن ظاهرة فلكية غريبة نهاية شعبان.. ويوضح علاقتها بمثل والله لا وريك نجوم الظهر
التالى فيديو.. استشاري مناعة ينصح بعدم السفر لمن لم يتلقَّ لقاح كورونا حتى مع بدء السفر