أخبار عاجلة
إيران تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% -
خبير يوضح العلاقة بين سوق المال وسوق النفط -

قصة سيارة تسببت في شهرة مصطفى حجاج.. صور

قصة سيارة تسببت في شهرة مصطفى حجاج.. صور
قصة سيارة تسببت في شهرة مصطفى حجاج.. صور

صدى البلد

مطرب شعبي تمكن أن يحوز على إعجاب الجماهير في وقت قصير، بالرغم من صعوبة تخطي حاجز قلوب المصريين التي تربعت بها أصوات عمالقة الفن الشعبي بداية من محمد طه والعزبي ورشدي وعدوية نهاية بحكيم، ليتفاجأ الجماهير بطهور هذه الموهبة الشابة والصوت العذب الذي يأخذهم إلى زمن الشعبيات الجميل الذي ظن الجميع أنه انتهى بظهور ذلك الفن المسمى بالمهرجانات، إنه المطرب مصطفى حجاج.

اكتشف مصطفى حجاج موهبته الفنية و امتلاكه لصوت شجي يطرب الآذان وهو في سن الثامنة من عمره ولكن كان لا يوجد حيلة امامه سوى الغناء في الافراح الشعبية، إلى ان جاءت له فرصة عمره عندما تغنى بأغنيته الشهير " الوجع " ليستمع لها القائمين على مسلسل الفنان مصطفى شعبان " دكتور أمراض نسا " فيستعينوا بها خلال أحداث هذا المسلسل ومن هنا كانت انطلاقته لعالم الشهرة.

تبنى موهبة مصطفى حجاج بعد ذلك المنتج الفني هاني محروس وقرر أن ينتج له أوله ألبوماته بعنوان " زحمة حياتي " والذي تضمن أغنيته الشهيرة التي تعتبر هي بداية شهرته الحقيقية " يا باتع النعناع " والتي حققت أعلى نسب المشاهدات عبر موقع " يوتيوب " حيث تخطت الـ 100 مليون مشاهدة.

تم تصوير أغنية " يا بتاع النعناع " على طريقة الفيديو كليب والذي نال إعجاب الجماهير بشكل كبير لتخطيه أعلى نسب المشاهدات حيث تم تصوير مشاهده في أجواء مبهجة مليئة بالألوان ويتخللها رقصات استعراضية، وتظهر في بداية  هذا الكليب سيارة فارهة استطاعت أن تأثر قلوب المشاهدين كبقية احداث الكليب.

كانت السيارة من إنتاج شركة صناعة السيارات الفاخرة مرسيدس بنز MERCEDES BENZ من الطراز W212 COUPE، والذي تم إصدراه بداية من العام 2009 وحتى العام 2016، ويعد إمتدادًا لطراز مرسيدس بونتون التاريخي الذي صنع في خمسينيات القرن الماضي والتي تشببها بشكل كبير في الأقواس الخاصة بالإطارات.

وظهرت السيارة مرسيدس بنز خلال أحداث الفيديو كليب المصور لأغنية " يا بتاع النعناع " لمصطفى حجاج من الطراز W212 COUPE موديل عام 2015، والذي إسمد قوته من ثلالثة خيارات من المحركات، جميعها مكونة من 8 أسطوانات ولكنها تختلف في السعة اللترية، أولها يأتي بسعة 4.7 لتر، والثاني بسعة 5.5 لتر، والثالث بسعة 6.2 لتر، و جميع محركاتها تتصل بنوعين من نواقل الحركة أولها أوتوماتيكي الأداء من 7 سرعات، ويدوي الأداء من 6 سرعات.

يُذكر ان أغنية " يا بتاع النعناع " للفنان مصطفى حجاج من كلمات و ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة عبدالهادي، وقام بإخراج الفيديو كليب الخاص بها المخرج نبيل مكاوي، وتأتي هذه الاغنية ضمن ألبوم زحمة حياتي الذي صدر في العام 2015.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر قصة سيارة تسببت في شهرة مصطفى حجاج.. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع إيكلا
التالى أقدم فلّاحة بالقطيف تكشف سر علاقة بالزراعة دامت لأكثر من 70 سنة.. وهكذا تقضي يومها -فيديو