أخبار عاجلة
650 مليون سنتيم تنعش خزينة الوداد -
أخيرا الجيش يطرد لعنة الأرض -
الجيش يواصل مسلسل نتائجه الإيجابية -

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع إيكلا

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع إيكلا
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع إيكلا

صدى البلد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أعمال تطوير التي تتم في مشروع إيكلا  ( قرية الكروان سابقا)، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ووليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة نيوبلان للتطوير العقارى .

وطالب محافظ بورسعيد بتكثيف الأعمال داخل المشروع والانتهاء من كافة أعمال التطوير التي تتم كاحدي المشروعات السياحية واضافة كبيرة لمنظومة السياحة .

وأوضح محافظ بورسعيد أن القطاع السياحى أصبح يشهد تطورا بالغا فى الآونة الأخيرة على غرار كل القطاعات الأخرى فى إطار التنمية الشاملة التى تستهدفها الدولة على أرض بورسعيد  .

ونوه بأنه تم إنشاء وتطوير عدد من القرى والفنادق السياحية على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى الارتقاء بمختلف الخدمات السياحية ببورسعيد والاهتمام بالواجهة الحضارية والسياحية ببورسعيد ، وذلك انطلاقا من أهمية وضع بورسعيد على خريطة سياحة الدولة بل السياحة العالمية

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع إيكلا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيه حب بيروح بالسنين.. أنغام تتألق بالأبيض الناعم في أحدث ظهور لها
التالى قصة سيارة تسببت في شهرة مصطفى حجاج.. صور