أخبار عاجلة

كشف النقاب عن تفاصيل السيارة مرسيدس EQS الكهربائية

كشف النقاب عن تفاصيل السيارة مرسيدس EQS الكهربائية
كشف النقاب عن تفاصيل السيارة مرسيدس EQS الكهربائية

صدى البلد

أعلنت شركة مرسيدس منذ فترة عن مشروعها الجديد ، وهى السيارة EQS الكهربائية ، والتي ظهرت بعض المعلومات عنها وأيضا تلميحات عن شكلها الخارجي بالرغم من التمويهات المتواجدة عليها .

واليوم كشفت مرسيدس ، عن التصميم الداخلي الأنيق ، من خلال مجموعة جديدة من صور التجسس والتي كشفت عن جزء كبير من الصفائح المعدنية تحتها لأول مرة ، مع استمرار التمويه على الواجهات الأمامية والخلفية.

وتظهر الصور التجسسية ، ان السيارة EQS الكهربائية ، من نوع السيارات السيدان ذات جوانب ناعمة مع صوبة زجاجية ومقابض أبواب دافقة ، ويمتزج خط السقف مع تصميم الرفع الخلفي ، بينما يتميز الجزء الأمامي بقطع فريد من نوعه في الرفارف التي تمنح سيارة السيدان غطاءً أماميًا واسعًا من قطعة واحدة.

وأوضحت شركة مرسيدس ان السيارة EQS الكهربائية الجديدة السيدان ستوفر اكثر من 435 ميلا ( 700 كيلومتر ) من المدى.

اما المقصورة الداخلية للسيارة EQS الكهربائية تضع ثلاث شاشات تحت قطعة واحدة من الزجاج المقاوم للخدش تمتد على لوحة القيادة بأكملها ، حيث ان التصميم الداخلي مشابه لما هو موجود بالفئة S  ومع نفس شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.8 بوصة المشتركة بين الاثنين.

وأكدت شركة مرسيدس ان السيارة السيدان EQS 2022 سيتم الكشف عنها في 15 أبريل قبل طرحها للبيع في وقت لاحق من هذا العام .

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كشف النقاب عن تفاصيل السيارة مرسيدس EQS الكهربائية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ بورسعيد يلتقي أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب
التالى جريمة مروعة .. شاهد سائق يدهس آخر عمدًا ويعتدي عليه بالضرب في الرياض