أخبار عاجلة
أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوياتها في 9 أشهر -

بعد 80 عامًا على أطول زواج.. عجوزان يخططان للقيام بحفل زفاف.. صور

بعد 80 عامًا على أطول زواج.. عجوزان يخططان للقيام بحفل زفاف.. صور
بعد 80 عامًا على أطول زواج.. عجوزان يخططان للقيام بحفل زفاف.. صور

صدى البلد

بقصة حب مؤثرة، يحتفل عجوزان اليوم بذكرى زواجهما الذي دام لأكثر من 80 عامًا، منذ أن التقيا في سن المراهقة ووقعا في حب بعضهما البعض، ليصبح زواجهما هو الأطول عمرًا في بريطانيا.

في سن السادسة عشر من عمرهما، التقى «رون» بحبيبته «بيريل» عندما قام أحد رفاقه بمعاكسة أصدقاء زوجته بالصفير لهم أثناء مرورهم في الشارع.

استدارت بيريل التي كانت تبلغ من العمر 14 عامًا ف لتشتبك عيناها بعيني رون ذو الشعر الأشقر المجعد وابتسامته العريضة.

ومنذ ذلك الحين لم ينفصل الزوجان عن بعضهما البعض، تقول بيريل البالغة من العمر 98 عامًا الآن، عن رون الذي وصل عمره إلى 100 عامًا الآن: "عرفت فور رؤيته بأنني سأتزوج منه".

عقد الزوجان قرانهما في مسقط رأسهما هاروجيت شمال يوركشاير في عام 1941 بينما كان رون، الذي خدم في حرس البريجادير في إجازة من الجيش خلال الحرب العالمية الثانية.

تم إلغاء إجازة رون مرتين لذلك كان عليه التقدم بطلب للحصول على تصريح زواج خاص، وتم حفل الزفاف في اللحظة الأخيرة حتى أنه لم يكن لديهم مصور لالتقاط صور لمثل هذا اليوم العظيم.

وتضيف بيريل: "تزوجنا عندما كان عمري 18 عامًا في عام 1941.. لا أتذكر ما إذا كان قد تقدم بعرض الزواج علي.. لذا طلبت منه أن يفعل الآن".

فلم يكن هناك عرض رومانسي رائع، ولم ينزل رون على ركبته طلبا ليد بيريل لذا بدأ الزوجان بعد قرن من العمر في التخطيط للقيام بحفل زفاف.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد 80 عامًا على أطول زواج.. عجوزان يخططان للقيام بحفل زفاف.. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة الرعاية الصحية تشكر الرئيس السيسي على منظومة التأمين الشامل