وداعاً Battleborn ، إغلاق جميع سيرفرات اللعبة بدءً من اليوم !

عرب هاردوير

عندما أصدرت Gearbox Software لعبة Battleborn في عام 2016 ، كان هناك الكثير من القلق بشأن ما إذا كان يمكنها البقاء على قيد الحياة ضد لعبة مثل Overwatch و بعد خمس سنوات ، تمت إزالتها بالفعل من واجهة المتجر الرقمي وسيتم إغلاق خوادمها اليوم.

لكن هذا لا يعني فقط أنه لن يكون الوصول إلى وضع الـ Multi-Player ممكنًا ، حتى وضع اللاعب الفردي في Battleborn سيختفي نهائيًا.

إنه لأمر مخز بالنظر إلى الإمكانات الأولية للعبة ، Battleborn هي لعبة MOBA / FPS هجينة تتميز بالعديد من الشخصيات بقدرات ومعدات فريدة ، ساعدت الفكاهة على غرار لعبة Borderlands ، ونهب الموارد ، و التميز بعناصر فريدة للغاية تجعلها صامدة في وجه Overwatch ، لكن لا تقلقوا هناك تكملة قادمة في الطريق.

لسوء الحظ ، لم يترجم هذا إلى لعبة ناجحة ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive ، “شتراوس زيلنيك” ، إن أداء اللعبة كان “أقل من توقعاتنا” وأن التحديثات ستتوقف بعد عام ونصف من الإطلاق ، لم تتأثر Gearbox في هذه الأثناء فقد أصدرت Borderlands 3 والتي كانت ناجحة جدًا ولديها DLC قادم.

من غير المحتمل أن تشهد Battleborn ظهورًا جديدًا في المستقبل القريب ولكننا سننتظر ونرى.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وداعاً Battleborn ، إغلاق جميع سيرفرات اللعبة بدءً من اليوم ! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد خيانته.. فتاة تنتقم من حبيبها وتفضح خداعه بطريقة غريبة | صور
التالى اعتقال الأطباء والصحفيين.. إطلاق النار على المتظاهرين ضد الانقلاب العسكري في ميانمار.. صور