تسريبات: بطاقة Radeon RX 6700 XT ستأتي بشريحة Navi 22!

عرب هاردوير

لا ننسى كلمات AMD في معرض CES 2021 الرقمي الماضي، والتي أكدت أن AMD ستقدم بطاقات جديدة لباقي الفئات بمعمارية RDNA 2 الرسومية ومنها بطاقة Radeon RX 6700 XT التي من المفترض أن نراها قبل نهاية شهر يونيو القادم. اليوم، تظهر بعض التقارير الجديدة التي كشفت عن بعض تفاصيل هذه البطاقة.

لم تقم AMD بالكشف عن البطاقات الجديدة أو حتى الحديث عنها بأي شكل مفصل، لكن ما نعرفه هو أن الشركة تنوي إطلاق بطاقات جديدة تحت سقف الـ 500 دولار أمريكي، ولا ننسى أيضاً أن هناك نية لإطلاق معالجات رسومية مخصصة من أجل أجهزة اللاب توب والنوت بوك أيضاً.

التقرير جاء من خلال أحد المحررين في منصة HardwareLuxx، وهو السيد Andreas Schilling، الذي أقر بأن بطاقة Radeon RX 6700 XT ستأتي بشريحة Navi 22. شريحة Navi 22 تأتي أسفل Navi 21 لكي تصبح الحل الأفضل من AMD من أجل الفئات المتوسطة العليا.

من المقرر أن تأتي بطاقات Radeon RX 6700 بـ 12 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6، ومن المتوقع أن تعمل هذه الذواكر على نطاق الـ 192-بت. البطاقة مصممة من أجل اللعب على دقة الـ 1440p على عكس باقي البطاقات من Radeon RX 6000، والتي توفر دقة الـ 4K بشكل أساسي حتى الآن.

لا ننسى أيضاً أن AMD قامت بعرض جهاز يعمل بإحدى شرائح RX 6000M المحمولة أثناء تشغيله للعبة Dirt 5 على دقة الـ 1440p لكي يوفر معدل تحديث الـ 60 إطار في الثانية. من المحتمل أن هذه الشريحة تعمل بمعالج Navi 22 الرسومي، خصوصاً وأن معالج Navi 21 يحتاج إلى طاقة لا يمكن لجهاز لاب توب تحملها في الوقت الحالي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تسريبات: بطاقة Radeon RX 6700 XT ستأتي بشريحة Navi 22! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة الرعاية الصحية تشكر الرئيس السيسي على منظومة التأمين الشامل