فيديو.. فتاة تحتال على مندوب توصيل بالدمام بطريقة خادعة بعد طلبها بطاقة ايتونز

فيديو.. فتاة تحتال على مندوب توصيل بالدمام بطريقة خادعة بعد طلبها بطاقة ايتونز
فيديو.. فتاة تحتال على مندوب توصيل بالدمام بطريقة خادعة بعد طلبها بطاقة ايتونز

مـزمـز

1 فبراير، 20211 فبراير، 20210

تعرض مندوب توصيل طلبات لعملية احتيال جديدة من أحد العملاء، بعد أن قام بشراء بطاقة “ايتونز” له بمبلغ قدره 500 ريال من أحد المراكز التجارية بالدمام. وروى الموظف عملية الاحتيال التي تعرض لها عبر مقطع فيديو، قال فيه إنه قام بشراء طلب العميلة المتمثل في بطاقة شحن “ايتونز”، وبعد إرساله الفاتورة تفاجأ بفقدانه التواصل معها.

وأضاف في تصريح أنه عاد للمركز لإرجاع البطاقة وأخذ المبلغ المالي، لكن موظف المركز رفض ذلك بسبب تصوير المندوب للفاتورة التي تحمل رقم الشحن وإرسالها لها، وأنها ثالث حالة تحدث خلال يوم واحد فقط. وأكد المندوب أنه لم يعلم بأن رقم شحن البطاقة يظهر على الفاتورة، مشيراً إلى أنه سيتوجه للجهات المختصة للبلاغ عن رقم الفتاة، داعياً جميع مندوبي التوصيل لأخذ الحيطة والحذر أثناء شراء بطاقات الشحن بجميع أنواعها.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. فتاة تحتال على مندوب توصيل بالدمام بطريقة خادعة بعد طلبها بطاقة ايتونز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة الرعاية الصحية تشكر الرئيس السيسي على منظومة التأمين الشامل