أخبار عاجلة

شاهد.. عبدالله شاب فاقد الأطراف يحقق بطولات ويمارس أصعب الرياضات ‏

شاهد.. عبدالله شاب فاقد الأطراف يحقق بطولات ويمارس أصعب الرياضات ‏
شاهد.. عبدالله شاب فاقد الأطراف يحقق بطولات ويمارس أصعب الرياضات ‏

مـزمـز

1 فبراير، 20210

فقد “عبدالله الغازي” أطرافه بسبب حادث مروري، تعرّض له قبل خمس سنوات، إلا أنه تحوّل بإرادته وعزيمته إلى “شخص ملهم، يمتلك إمكانيات رياضية متعددة ومتنوعة ومتميزة، يندر أن يكون له مثيل في الوطن العربي”، وذلك بحسب وصف مدربته منيرة الغامدي. وكشف عبدالله لبرنامج الراصد أنه حصل على بطولات في رمي الجلة والرمح والسباحة، ويمارس حاليًا رياضات متعددة، منها ركوب الخيل والسباحة ورفع الأثقال وألعاب القوى والماراثون، وأيضًا رياضة الكروس فيت CrossFit التي تعد من أصعب المجالات الرياضية؛ إذ تتطلب لياقة عالية وبنية عضلية وقوة جسمانية.

ومن جهتها، قالت “منيرة الغامدي” المهتمة برياضة كمال الأجسام: “أنا مؤمنة بقوة الروح والدافعية والهمة العالية التي يمتلكها عبدالله؛ إذ كسر قوانين ركوب الخيل وقفز الحواجز”. ووصفته بأنه شخص ملهم؛ إذ أعرب لها عن أمنيته بأن يتمكن من تحقيق القفز المظلي من الطائرة.. متسائلة: “عن أي قوة وحماس وهمة نتحدث؟!”. مشيرة إلى أنها ظهرت معه في البرنامج من أجل دعمه وتحفيزه لإبراز إمكانياته وقدراته المتميزة.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شاهد.. عبدالله شاب فاقد الأطراف يحقق بطولات ويمارس أصعب الرياضات ‏ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة الرعاية الصحية تشكر الرئيس السيسي على منظومة التأمين الشامل