أخبار عاجلة
الخالد استقبل رئيس البرلماني الدولي -
ختام ناجح لبطولة رفع الأثقال للسيدات -
انطلاق التدريبات الرسمية لـآسيوية الرماية -
الاستئناف تخفف عقوبتي الظفيري وهاني -
الأزرق يتعثر في تجربته الودية أمام العراق -

ضبط 1200 كجم مخللات فاسدة بمعمل بمدينة السنبلاوين في الدقهلية

ضبط 1200 كجم مخللات فاسدة بمعمل بمدينة السنبلاوين في الدقهلية
ضبط 1200 كجم مخللات فاسدة بمعمل بمدينة السنبلاوين في الدقهلية

صدى البلد

اعلنت مديرية الصحة بالدقهلية فى بيان لها اليوم انه بناءا على توجيهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بتكثيف الحملات رقابية مكثفة على منافذ تداول وتقديم الأغذية على مستوى المحافظة فقد وجه الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة بقيام فريق مراقبة الاغذية بالمرور على عدد من المطاعم  والكافيهات والمصانع والاسواق بمركز ومدينة السنبلاوين لتأكد من الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازيه ضد فيروس كورونا المستجد .

واضاف البيان انه تم المرور  على معمل مخللات بمركز السنبلاوين وتم ضبط ١٢٠٠ كجم مخللات فلفل و جزر للتغير في الخواص الطبيعية و انه جارى العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.

واشار البيان الى انه تم سحب عينات و إرسالها للمعمل المشترك للتحليل للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي كما تم  تحرير محاضر جنح صحية لنقص الاشتراطات  الصحية وعدم وجود شهادات صحية للعاملين. 


كما شدد وكيل الوزارة على تكثيف هذه الحملات  وخصوصا في المحلات التي تفتقد للإشتراطات الصحية السليمة، وأنه لابد من مواجهة تلك الأماكن التي لا تعبأ بصحة المواطن وتكون سببا في نقل الكثير من الأمراض، مؤكدا على إستمرار تلك الحملات ضمن الخطة الموضوعة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ضبط 1200 كجم مخللات فاسدة بمعمل بمدينة السنبلاوين في الدقهلية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاف يا عيد.. كوميديا فيلم عيال حبيبة بطلتها سيارة| صور
التالى أحمد سعد وخطيبته وبشرى ضيوف القاهرة اليوم.. صور