أخبار عاجلة
خبير: الوضع في غرب ليبيا غاية الخطورة -
«ذا لاين».. حياة عصرية أكثر إيجابية واستدامة -
اللقاح السعودي.. استجابة مناعية عالية -

طفل 11 عاما يواجه اتهامًا بالقتل رميًا بالرصاص| والضحية مسنة

طفل 11 عاما يواجه اتهامًا بالقتل رميًا بالرصاص| والضحية مسنة
طفل 11 عاما يواجه اتهامًا بالقتل رميًا بالرصاص| والضحية مسنة

صدى البلد

يواجه طفل أمريكي في الـ11 من عمره اتهامًا بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية إثر قيامه بإطلاق النار على امرأة مسنة عمرها 62 عامًا؛ولقيت الضحية "كارمن كيفوفر" مصرعها على خلفية واقعة إطلاق النار بمقاطعة "مونتروز" في ولاية "كولورادو".

يشار إلى أن الشرطة والمسعفين قد توجهوا إلى موقع الحادث بأحد العقارات السكنية بمنطقة نائية عقب تلقي بلاغ بشأن تعرض سيدة لإطلاق نار وذلك في الـ19 من ديسمبر الجاري، ونُقلت المصابة إلى مستشفى المقاطعة حيث توفيت في وقت لاحق، حسبما ورد في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية نُشر اليوم، الخميس.

وتبين من خلال التحقيقات في واقعة مصرعها أن طفلًا في الـ11 من عمره كان متورطًا في إطلاق النار الذي أنهى حياتها؛ وتقرر احتجاز الطفل، الذي لم تعلن السلطات عن هويته لوسائل الإعلام، في مركز احتجاز مخصص للقاصرين.

وقدم مسئول بالشرطة المحلية تعازيه لعائله الضحية "كارمن كيفوفر"، مع الإشارة إلى أن هيئة التحقيق ستكشف في وقت لاحق عن الملابسات المحيطة بمصرعها، في حين لم تكشف السلطات بعد عن العلاقة التي تربط بين الضحية والطفل الذي أرداها قتيلة أو إذا ما كان فردًا من عائلتها.

وأشار مسئولون محليون إلى أن هذا النوع من الحوادث نادرة الحدوث في المنطقة، حتى أن آخر جريمة قتل وقعت منذ 3 سنوات.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر طفل 11 عاما يواجه اتهامًا بالقتل رميًا بالرصاص| والضحية مسنة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. أمير الرياض يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
التالى أحمد سعد وخطيبته وبشرى ضيوف القاهرة اليوم.. صور