أخبار عاجلة
المبعوث الأممي في سوريا الثلاثاء -
قتلى وجرحى على طريق القافلة الفرنسية بالنيجر -
بيجو تجري تعديلات خطيرة على E-208 الكهربائية -




وزير الداخلية يجدد الالتزام بمنع تهريب المخدرات والحرص على أمن السعودية




وزير الداخلية يجدد الالتزام بمنع تهريب المخدرات والحرص على أمن السعودية
وزير الداخلية يجدد الالتزام بمنع تهريب المخدرات والحرص على أمن السعودية




جريدة الأنباء الكويتية



 جدد وزير الداخلية اللبناني القاضي بسام مولوي التزامه بالقيام بالإجراءات اللازمة لمنع تهريب المخدرات وحبوب الكبتاغون عبر مطار رفيق الحريري الدولي وجميع المعابر الحدودية والموانئ البرية والبحرية. وأضاف مولوي - في تصريحات صحافية أمس إن ضمان أمن المملكة العربية واستقرارها وأمانها وأمن مجتمعها هي من أبرز النقاط التي يجب العمل عليها، مشددا على أن الوقت الآن ليس للكلام، ولكن للعمل والبدء فورا بتطبيق الإجراءات المطلوبة وإنجاز إصلاحات شاملة كخطوة أولى لترميم العلاقة مع الدول العربية الشقيقة.

وشدد مولوي على أن يستمد شرعيته العربية من علاقاته المميزة والعميقة مع أشقائه العرب وخصوصا في ودول الخليج العربي، معتبرا أن لبنان لا يحتمل أن يكون في عزلة عن محيطه العربي الذي لطالما وقف إلى جانب الشعب اللبناني في أصعب الظروف، وأنه لا يمكن لأحد تغيير هوية لبنان العربية، ولا يمكنه أن يكون منصة للهجوم على أي دولة شقيقة انطلاقا من ثوابت المصلحة الوطنية.

وكان مولوي قد قام بزيارة لمطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة بيروت قبل أيام، وأكد خلالها حرص اللبنانيين على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقة خصوصا المملكة العربية السعودية وسلامتها، موجها أمن مطار رفيق الحريري الدولي إلى ضرورة التشدد لأقصى درجة في عمليات التفتيش لضبط كل المعابر لمنع أي أذى ممكن ان يصدر من لبنان، وطلب مولوي من الدول الشقيقة والصديقة الحرص على مصالح اللبنانيين الذين يعتمدون على علاقاتهم التجارية وتصدير منتجاتهم للخارج، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستضاعف كل إمكاناتها وستتشدد بالمراقبة لإيقاف عمليات التهريب.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة الأنباء الكويتية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الأنباء الكويتية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الأنباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى الوزير السابق رشيد درباس لـ الأنباء الدولة اللبنانية لا حول لها ولا قوة وحزب الله صاحب الكلمة