حركة ترقيات جديدة للقيادات بشركة مصر للألومنيوم




حركة ترقيات جديدة للقيادات بشركة مصر للألومنيوم
حركة ترقيات جديدة للقيادات بشركة مصر للألومنيوم




صدى العرب أصدرمجلس إدارة  شركة للألومنيوم -إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، قرارًا بترقية المهندس ياسر الجالس رئيس اللجنة النقابية إلى رئيس قطاع البحوث.



 كما اشتملت حركة الترقيات بشركة مصر للألومنيوم، على ترقية المهندس عبد القادر موسى إلى منصب مدير عام شئون مجلس الإدارة، والمهندس عيد الراوي إلى منصب رئيس قطاعات المصانع.

على جانب آخر، أظهرت القوائم المالية لشركة مصر للألومنيوم، تحولها للربحية خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، على أساس سنوي.

وقالت الشركة، في بيان، إنها حققت 304.72 مليون جنيه أرباح منذ بداية 2021 حتى نهاية 2021، مقابل 150.9 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المقارنة من العام المالي المقارن.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 3.33 مليار جنيه، مقابل 2.18 مليار جنيه إيرادات في الربع المقارن من العام المالي الماضي.

وحققت شركة مصر للألومنيوم، خلال العام المالي الماضي صافي ربح بلغ 28.27 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2020 إلى الماضي، مقابل خسائر بلغت 1.67 مليار جنيه في العام المالي المقارن.



وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 11.36 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 7.25 مليار جنيه في العام المالي الماضي.

وكانت الشركة عزت في وقت سابق تحولها إلى الربحية بدعم ارتفاع متوسط السعر الأساسي للمعدن ببورصة المعادن العالمية خلال العام المالي الماضي مقارنة بمتوسط سعر العام المالي السابق له.

وأشارت أيضًا إلى ارتفاع كمية المبيعات خلال العام المالي 2020-2021 بمقدار 98 ألف طن عن العام المالي السابق له.

وكانت مصر للألومنيوم حققت خسائر بلغت 347.72 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2020 إلى الماضي، مقابل خسائر بلغت 1.02 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 8.14 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 5.57 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق 8 آلاف شجرة تنتج 1810 أطنان من "البن الخولاني" سنوياً بالمملكة
التالى وزير "النقل" يشارك في قمة بنغلاديش الدولية للاستثمار