أخبار عاجلة
في 24 ساعة.. ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي -




"ميد بنك" يتعاون مع تيمينوس لإطلاق مشروع تحديث أنظمة البنك








كتبت- منال المصري:



وقع ميد بنك، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مع شركة تيمينوس السويسرية المتخصصة في المنظومات المصرفية لإطلاق سيستم البنك الجديد "الكور بنكنج" بهدف تحديث أنظمة البنك المصرفية وتعزيز التحول الرقمي وذلك لتقديم الحلول المتكاملة وطرح منتجات مبتكرة في السوق المصري بصورة أسرع وأكثر فاعلية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور سامح منتصر، مستشار رئيس مجلس الإدارة للتحول الرقمي وإعادة الهيكلة في ميد بنك، ومحمد الذهبي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بميد بنك، ومسؤول شركة تيميمون.

وقال سامح منتصر إن التعاقد مع تيمينوس جاء بعد فوز الشركة بمناقصة تم طرحها مع عدد من الشركات حيث تتعامل تيمينوس مع 3 آلاف بنك على مستوى العالم.

وأوضح أن تحديث أنظمة البنك وإطلاق "كور بنك سيستم" يأتي ضمن خطة البنك الاستراتيجية للتوسع في كافة تقديم الخدمات المصرفية الرقمية وتعزيز حماية أمن المعلومات.



وقال محمد الذهبي إن البنك يشهد خطة تطوير واسعة على مستوى تحديث البنية التكنولوجية، حيث تم إنشاء مركز احتياطي للبيانات في مدينة 6 لأول مرة في تاريخ البنك.

وأضاف أن التعاون مع تيمينوس يساهم في تقديم كافة الخدمات والقنوات الرقمية الجديدة طبقا لاستراتيجية البنك.

وأوضح الذهبي أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ خطة تحديث أنظمة البنك خلال 15 شهرا، وسيتم تدريب جميع الموظفين في البنك على تشغيل النظام الجديد.

2021_11_1_17_40_25_889.jpg 5e437841ed.jpg a20bddcf52.jpg




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد تراجع شركة خاصة لـ "ارتفاع الأسعار".. مصر لحليج الأقطان تشتري 5200 قنطار بمزاد واحد
التالى ستاندرد آند بورز وناسداك يفتحان على ارتفاعات قياسية