أخبار عاجلة
نصف مدربي البطولة تمت إقالتهم -




تنظيم الاتصالات يرصد تحسن خدمات المحمول في 3 مناطق بنهاية سبتمبر الماضي








كتب- علاء حجاج:



أصدر اليوم المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقريره لنتائج قياسات الربع الثالث لعام 2021 (الفترة من إلى ).

وبحسب تنظيم الاتصالات، تم إجراء اختبارات قياسات جودة خدمات الهاتف المحمول لعدد 81 منطقة (مدينة وحي) لكل مشغل، وذلك باستخدام سيارات القياس لمسافات تصل إلى أكثر من 100 ألف كيلو متر على مدار الأشهر الثلاثة.

ورصد جهاز تنظيم الاتصالات تحسن جودة الخدمة في 3 مناطق بنهاية شهر سبتمبر 2021، مقارنة بنهاية شهر 2021.

وجاءت نتائج الاختبارات لشبكات الشركات الأربعة العاملة في مجال خدمات الهاتف المحمول في كالتالي:



فودافون: من أصل 81 منطقة (مدينة وحي) تم إجراء اختبارات القياس عليها تم رصد إجمالي 28 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها القاهرة والدلتا والقناة.

أورانج: من أصل 81 منطقة (مدينة وحي) تم إجراء اختبارات القياس عليها تم رصد 44 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها الدلتا والصعيد والإسكندرية.

اتصالات: من أصل 81 منطقة (مدينة وحي) تم إجراء اختبارات القياس عليهم تم رصد 32 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها الصعيد والدلتا والإسكندرية.

وي: من أصل 81 منطقة (مدينة وحي) تم إجراء اختبارات القياس عليهم تم رصد 33 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها الجيزة والإسكندرية والدلتا.

c87f410bd7.jpg edc52ec1b2.jpg 07d2c3c02b.jpg 63895a7991.jpg




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد غد.. غرفة الملابس الجاهزة تعقد انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد
التالى مصر والولايات المتحدة توقعان 7 اتفاقيات منح بقيمة 125 مليون دولار