أخبار عاجلة




حملة ترويج لسياحة قطر في 17 دولة




حملة ترويج لسياحة قطر في 17 دولة
حملة ترويج لسياحة قطر في 17 دولة




العربى الجديد



أطلق "جهاز للسياحة" حملة ترويجية للسياحة في 17 دولة، تحت عنوان "عيش عالم استثنائي – Experience a World Beyond".

والحملة من بطولة 9 شخصيات كرتونية صُممت ونفذت بتقنية الغرافيك، وتضم ثلاث شخصيات رئيسية تمثل دولة قطر والتجارب التي تقدمها وهي، شاهين، ومها، ولولو، الذين يعتبرون بمثابة مرشدين سياحيين للزوار، ينطلقون في رحلة لزيارة الأماكن الأثرية والمعالم التاريخية، إضافة إلى أفضل أماكن الترفيه والمغامرات في البلاد. 

وذكر "قطر للسياحة"، في بيان اليوم الإثنين، أن ميادين وشوارع المدن والعواصم الكبرى حول العالم شهدت انتشار حملة "عيش عالم استثنائي"، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلانات الرقمية والمطبوعة في ، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، وروسيا، وتركيا والولايات المتحدة.

وقال رئيس الجهاز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، إن استئناف حركة السياحة والسفر العالمية أدى إلى انطلاق منافسة قوية بين مختلف الوجهات السياحية لجذب واستقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم. ولفت إلى أن قطر تملك الكثير من المقومات العالمية، وخبرة في مجال السياحة، ورزنامة فعاليات ترفيهية ورياضية سنوية متنوعة؛ وتحتل مكانة مرموقة في هذه المنافسة العالمية.



وأوضح أن الحملة الترويجية تعد واحدة من الأدوات التي  تحقق أهداف قطاع السياحة، فضلاً عن تعزيز قطر بوصفها وجهة سياحية، والترويج لإمكاناتها، وصولاً إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 وما بعدها".

وأكد الباكر الالتزام بجذب ما يصل إلى 6 ملايين زائر بحلول عام 2030، بالإضافة إلى تعزيز دور السياحة في تطوير الاقتصاد الوطني من خلال زيادة مساهمتها في الناتج المحلي لتصل إلى 10% عام 2030.

وفي العام الماضي أطلق "قطر للسياحة"، بالتعاون مع شركائه، العديد من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى استقبال زوّار البلاد والترحيب بهم من مختلف أنحاء العالم. ومن بين هذه المبادرات برنامج "قطر نظيفة" الذي يهدف إلى تعزيز البيئة الصحية والآمنة في قطاع الضيافة، وكذلك برنامج "التميّز في الخدمة" للارتقاء بتجربة الزوار في كل مرحلة من مراحل رحلتهم.

كذلك أطلق الجهاز قبل أيام مبادرة "الطهاة العالميين" على مدار عامين، التي تستضيف عدداً من أشهر الطهاة العالميين الحاصلين على جوائز وتصنيفات عالمية، بهدف الارتقاء بتجربة تقديم الطعام في البلاد إلى مستوى آخر، فضلاً عن دعم قطاع الضيافة وإتاحة الفرص الاستثمارية في قطاع الأغذية والمشروبات.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق متضررون من برنامج «وافي»: توقف دعم «العقاري» عامين دون أسباب
التالى 59.7 % صافي تعاملات الأجانب والمصريين بالبورصة بنهاية التعاملات