أخبار عاجلة
حكومة ألمانيا تأمل أن يتلقى كيميتش لقاح كورونا -
برشلونة يعلن إصابة دي يونغ في الفخذ -
بيولي: في كرة القدم الانتصارات أهم من "الجمال" -
توخيل يأمل أن يستفيد هودسون-أودوي من فرص اللعب -
جريمة تهز مصر.. عروس مذبوحة بعد 3 أيام على زفافها! -




تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021



تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021
تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021




google news

استقرت أسعار الذهب في ، اليوم الجمعة 1 2021، عند نفس مستوي أسعار  ختام تداولات أمس الخميس، متأثرة باستقرار السعر العالمي للمعدن الأصفر عند 1723 دولارا.




وسجل عيار 24 حوالي  868.5 جنيه، و بلغ سعر عيار 21 " الأكثر مبيعا و انتشارا في مصر" مسجلا 760 جنيها، وعيار 18 سجل 651.5 جنيه.
وبلغ سعر الجرام من عيار 14 نحو 508 جنيهات للجرام، وسجل سعر الجنيه الذهب 6080 جنيها.
ووصل سعر أونصة الذهب "و تزن حوالي 30 جراما" 1723 دولارا.
 

ويترقب سوق الذهب المحلي والعالمي، الإعلان عن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي وغير التصنيعي في الصين ومؤشر مديري المشتريات التصنيعي من Caixin في الصين والقراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في وهي عوامل و محركات تؤثر علي سعر الذهب.




كما سيتم إعلان القراءة الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين في ألمانيا وفرنسا، والقراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في ، وإعانات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة، ومؤشر مديري المشتريات في شيكاغو في الولايات المتحدة وخطابات لعدد من صنّاع السياسة بالفيدرالي الأمريكي ومؤشر تانكان التصنيعي وغير التصنيعي في اليابان.
 

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

صدى العرب البوابه نيوز




تم نشر هذا المقال اولا على موقع البوابه نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابه نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الإمارات والصين تعتمدان برنامجاً موسعاً للشراكة الاقتصادية
التالى إصدار الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء الطبية