أخبار عاجلة
شاهد.. لحظة دهس 3 أشخاص بسبب التفحيط في القويعية -
بوبيان يفتتح فرعه الجديد في 360 مول -
برقان 4 فائزين في سحب حساب يومي -




وزير الاتصالات لـ«الدستور»: تطعيم جميع الموظفين بالقطاع ضد «كورونا»



وزير الاتصالات لـ«الدستور»: تطعيم جميع الموظفين بالقطاع ضد «كورونا»
وزير الاتصالات لـ«الدستور»: تطعيم جميع الموظفين بالقطاع ضد «كورونا»




صدى العرب رحب جميع العاملين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعدم السماح بدخول العاملين إلى المقار الحكومية إلا بعد الحصول على لقاح أو تحليل «pcr» كل 3 أيام بداية من أول القادم.



وقال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن جميع العاملين بديوان عام الوزارة وهيئاتها، حصلوا على اللقاحات والتطعيمات الخاصة بالحماية من فيرس كورونا بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

وأشار «طلعت»، في تصريحات لـ"الدستور"، إلى أن الوزارة وهيئاتها جاهزة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بعدم السماح بدخول العاملين إلى المقار الحكومية إلا بعد الحصول على لقاح كورونا أو تحليل «pcr» كل 3 أيام.

ولفت إلى التزام جميع العاملين بالوزارة وهيئاتها التابعة بهذه القرارات، مشيرًا إلى أن جزءًا كبيرًا من العاملين بالقطاع لديهم الوعي الكافي بأهمية أخذ اللقاحات، وحصلوا بالفعل على هذه اللقاحات، بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وهيئة البريد المصري، ويجري حاليًا الكامل لاستكمال المنظومة الرقمية الصحية  بالتعاون مع وزارة الصحة.



وأكد التزام جميع العاملين بالقطاع بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ومراعاة المسافات الآمنة بين الافراد والتي أقرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، لافتا إلى استمرار في عمليات التعقيم والتطهير للمباني والمقرات مع توفير جميع الاحتياجات من المطهرات والكحولات للعاملين، بالإضافة إلى سريان قرار عدم السماح لأي شخص بدخول أي موظف إلى مقر عمله دون ارتداء الكمامة.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق البورصة تقرع الجرس احتفالا بالعمل المناخي
التالى برقان 4 فائزين في سحب حساب يومي