أخبار عاجلة
تعادل نيوكاسل وليدز في الدوري الإنجليزي -



يصل لـ 2 مليون جنيه.. تفاصيل القرض الشخصي من البنك المصري الخليجي



يصل لـ 2 مليون جنيه.. تفاصيل القرض الشخصي من البنك المصري الخليجي
يصل لـ 2 مليون جنيه.. تفاصيل القرض الشخصي من البنك المصري الخليجي


يتيح البنك المصري الخليجي القرض الشخصي ضمن حزمة من القروض ومنتجات التجزئة المصرفية لتلبي كافة احتياجات العملاء بمختلف فئاتهم وشرائحهم، ويعتبر القرض الشخصي من المصري الخليجي من أكثر المنتجات إقبالا نظرا للتسهيلات التى يضعها البنك للحصول على القرض بدون تعقيدات وبتسهيلات كبيرة، فضلا عن أن سعر الفائدة منخفض مقارنة بالبنوك المنافسة الأخرى.

القرض الشخصي من البنك المصري الخليجي يصل الى 2 مليون جنيه بسعر فائدة 18.5% متناقص على أن يكون الحد الأدنى للمرتب نحو 3000 جنيه مصري وفترة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات مع التمتع بميزة وجود تأمين على الحياة مجانا.

ووضع البنك شرطا للحصول على التمويل أو القرض الشخصي وهو أن لا يقل عمر  العميل عن 21 عاما ولا يزيد على 60 عاما بنهاية مدة القرض للموظفين ذي راتب و65 عاما لأصحاب العمل أو المخن الحرة.

وحدد البنك بعض الأوراق المطلوبة لحصول العميل على القرض بسهولة ويسر وبدون تعقيدات، ومن ضمن الأوارق المطلوبة للحصول على القرض الشخصي من البنك المصري الخليجي (بطاقة رقم قومي سارية أو جواز سفر وإقامة ساريين للأجانب).

أما الأوراق المطلوبة لحصول العميل على القرض الشخصي من البنك المصري الخليجي بالنسبة للعملاء ذوي تحويل الراتب/القسط:  موافقة من الشركة لتحويل الراتب أو القسط.

أما بالنسبة لعملاء بدون تحويل الراتب/القسط:

 جواب موافقة من الـ HR وكشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر.

أما بالنسبة للعملاء الذين يعملون لحسابهم الشخصي والمحترفون: بطاقة ضريبية سارية.

كشف حساب بنكي لآخر 6 شهور. 

صورة من السجل التجاري وكارنيه النقابة ورخصة التأمين للمهنين.

ويعتبر القرض الشخصي من القروض ومنتجات التجزئة المصرفية التى تمثل أهمية كبيرة لدي قاعدة كبيرة من المواطنين خاصة فى ظل الأزمات المالية وتقوم البنوك بتسهيلات كبيرة لعملاء القروض ومنتجات التجزئة المصرفية.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق انخفاض ملحوظ لأسعار بيتكوين في الأيام الأخيرة مع اعتراف السلفادور بها
التالى إدارة بايدن توافق على عملية بيع ضخمة في مزاد علني للنفط والغاز