إكسبو دبي 2020 رحلة الإمارات لصنع المستقبل





جريدة الأنباء الكويتية

30 يوما تفصل العالم عن انطلاق أعمال الحدث الأبرز في 2021، «إكسبو دبي 2020»، والتي تستضيفه مدينة دبي لمدة 6 أشهر تبدأ من 1 المقبل، وتستمر حتى 31 2022، حيث تعهدت دولة العربية المتحدة بتنظيم فاعلية عالمية لن تتكرر، إذ سيشارك في أعمال المعرض 191 دولة، ونحو 25 مليون زائر متوقع وصولهم خلال فترة إقامة المعرض.

وسيمثل المعرض فرصة للشركات الكبرى حول العالم، لما يحمله من فرص استثمارية بمختلف قطاعات الأعمال، وذلك تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل»، حيث تمضي دولة الإمارات في تنظيم هذا الحدث الدولي العريق، لتحقيق عدد من الأهداف الطموحة لحل أبرز تحديات العصر، وفتح أبواب فرص التنمية والتطوير امام الأجيال القادمة، فضلا عن إيجاد حلول مستدامة للحفاظ على موارد الطاقة والمياه.

ويتزامن إقامة المعرض خلال العام الحالي مع احتفالات دولة الإمارات بالعام الخمسين على تأسيسها، والتي بدأت فعليا في 6 أبريل الماضي وتستمر حتى 31 مارس 2022، حيث سيجعل الحدثان الكبيران المترافقان من الإمارات قبلة إعلامية عالمية، ويتوقع أن يجذب المعرض العالمي ملايين السياح والمتخصصين في قطاعات مختلفة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة الأنباء الكويتية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الأنباء الكويتية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الأنباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نفايات اليوم موارد أولية للغد
التالى الشمس للإسكان والتعمير تتصدر الأسهم الأكثر هبوطا بنهاية تعاملات منتصف الأسبوع