أخبار عاجلة
طائرات الصقور تزين سماء عسير -
جائزة لليوم الوطني بمليون ريال -
القصيم : القبض على مواطن أساء لسكان إحدى المناطق -
إيتو يترشح لرئاسة الاتحاد الكاميروني -
وفاة بن صالح رئيس الجزائر السابق -



«الدولي للاتصالات» ينظم دورة تدريبية حول «أساسيات الأمن السيبراني»



«الدولي للاتصالات» ينظم دورة تدريبية حول «أساسيات الأمن السيبراني»
«الدولي للاتصالات» ينظم دورة تدريبية حول «أساسيات الأمن السيبراني»


صدى العرب ينظم الاتحاد الدولي للاتصالات بالتعاون مع جامعة «نايف العربية للعلوم الأمنية»، دورة تدريبية عن بُعد حول «أساسيات الأمن السيبراني»، الثلاثاء 31 ، كجزء من برنامج الأمن السيبراني، تحت رعاية شبكة «مراكز التميز للاتحاد الدولي للاتصالات» في المنطقة العربية.

تهدف الدورة إلى التعريف بالأمن السيبراني وعرض أهدافه ومبادئه وكذلك التعريف بالهجوم الإلكتروني وأنواعه وأكثر اتجاهاته، ومعرفة كيف يمكن شن هجوم إلكتروني وكيفية الحماية من مثل تلك الهجمات.

كما تهدف الدورة أيضاً إلى تمكين المشاركين من تحديد العناصر الرئيسية للأمن السيبراني ووصف أهميتها، وذكر أحدث اتجاهات الهجمات الإلكترونية، والتمييز بين أنواعه، وشرح الخطوات العملية لمحاكاة الهجوم الإلكتروني، والمقارنة بين التهديد وقابلية التأثر الأمني والمخاطر في مجال الأمن السيبراني، وتنفيذ خطوات مسح نقاط الضعف وعملية التشفير وفكه.

وتستهدف الدورة المتخصصين في مجال التكنولوجيا والمبتدئين في مجال الأمن السيبراني ومسؤولي الشبكة ومسؤولي النظام وموظفي مركز العمليات الأمنية والأفراد المهتمين ببناء قدراتهم في مجال الأمن السيبراني.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الوزراء: توقعات دولية بزيادة الناتج المحلى إلى 943 مليار دولار فى 2030
التالى «رجال الأعمال» تناقش تخطيط المرحلة الأولى لتطوير قرى القليوبية