أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب وسط الفلبين -
واجهة الرياض .. تحتضن فعاليات اليوم الوطني 91 -



الفالح: السعودية وعُمان تسيران في الاتجاه التنموي الصحيح لتحقيق طموحات البلدين



الفالح: السعودية وعُمان تسيران في الاتجاه التنموي الصحيح لتحقيق طموحات البلدين
الفالح: السعودية وعُمان تسيران في الاتجاه التنموي الصحيح لتحقيق طموحات البلدين


مباشر (اقتصاد)

- مباشر: أكد خالد الفالح، وزير الاستثمار السعودي، حرص ورغبة الأشقاء العمانيين في تعزيز العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، من خلال دعم العلاقات الاستثمارية المتبادلة، وتنمية الفرص الاستثمارية المُتاحة لدى كلا الجانبين.

وأوضح الفالح في تصريح صحفي في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها، لسلطنة ، على رئاسة وفدٌ سعودي، أن الزيارات التي قام بها الوفد السعودي للمنشآت والمرافق الاقتصادية في مدينة الرسيل الصناعية ومنطقة الدقم الاقتصادية الخاصة وغيرها، وفقاً لوكالة أنباء "واس"، اليوم الثلاثاء.

وشهدت الزيارة عقد الاجتماع الثاني لمجلس الأعمال السعودي العماني، كما عُقد منتدى الاستثمار السعودي العماني، وتوقيع مذكرة تفاهم، بين وسلطنة عمان، للتعاون في مجال تعزيز وتشجيع الاستثمار المشترك بين البلدين.



فيما وُقِّعت ثلاث مذكرات عمل إطارية بين شركاتٍ من القطاع الخاص من الجانبين السعودي والعماني، في قطاع تقديم وتسهيل الخدمات اللوجستية.

وعُقدت على هامش الزيارة ثمانية لقاءات مشتركة، بين كبرى الشركات السعودية ونظيراتها من الجانب العماني، بهدف استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة والسلطنة، ومناقشة المشروعات التي يمكن أن تحقق الشراكة والتكامل بين البلدين الشقيقين.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مباشر (اقتصاد)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مباشر (اقتصاد) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مباشر (اقتصاد) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق إدارة بايدن توافق على عملية بيع ضخمة في مزاد علني للنفط والغاز
التالى الشمس للإسكان والتعمير تتصدر الأسهم الأكثر هبوطا بنهاية تعاملات منتصف الأسبوع