أخبار عاجلة
رونالدو غاضب من غياب الألقاب الفردية -
جديد سوق الميلان -
أربعة عوامل تجعل أوديجارد لاعب وسط متكامل -
رفع حظر التجوال في مناطق بالشطر الهندي من كشمير -
اقتصاد آخر الليل.. اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 -

«وضعوا مكواة في مناطق حساسة وصوروه عاريًا».. تفاصيل خطف وتعذيب رجل أعمال بطلخا

«وضعوا مكواة في مناطق حساسة وصوروه عاريًا».. تفاصيل خطف وتعذيب رجل أعمال بطلخا
«وضعوا مكواة في مناطق حساسة وصوروه عاريًا».. تفاصيل خطف وتعذيب رجل أعمال بطلخا

صدى العرب

بدأت نيابة طلخا، السبت، التحقيق في بلاغ رجل أعمال بخطفه وتعذيبه على مدار 48 ساعة داخل فيلا، وإجباره على توقيع 11 شيكا بمبلغ 8 ملايين جنيه، لخلافات مالية مع اثنين آخرين.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من «محمد. ا. ا»، 38 سنة، متهما كل من «عمرو. ا. ح»، و«محمد. ع»، أصحاب شركات بالمنصورة، بارتكاب الواقعة.

وتمكنت مباحث طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس مباحث المركز، من ضبط المبلغ عنهما، وكشفت التحريات أن «المتهمين احتجزا المجني عليه داخل فيلا يمتلكها المتهم الأول بقرية الطويلة مركز طلخا، وجرداه من ملابسه ووضعا مكواة في مناطق حساسة وصوراه عاريا تحت تهديد الكلاب، وحاولا إغراقه في حمام سباحة داخل الفيلا، أرشد عنها المجنى عليه، وهدداه بإرسال الفيديوهات والصور لزوجته والتشهير به على الإنترنت».

وٱكدت التحريات أن «جميع ما أبلغ به المجني عليه، موثق ومصور على تليفونات المتهمين المحمولة، حيث صوروه عاريا حتى وافق على طلبهما ووقع لهما على عدد 11 شيكا بقيمة 8 ملايين جنيه».

وقال المجني عليه إنه «بعد توقيعه على الشيكات نقلوه لمعرض سيارات ملك أحدهما ثم طلبوا له ملابس بحجة أنه وقع في حمام السباحة، وعاد إلى منزله لا يستطيع الكلام لمدة 3 أيام من هول ما تعرض له من تعذيب» .

تحرر محضر بالواقعة المحضر رقم 7064 جنح طلخا لسنة 2020 وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، وتحفظت على مقاطع الفيديو المصورة والهواتف المحمولة للمتهمين.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان الفيلا التي أرشد عنها المجني عليه وحمام السباحة الذي أكد أنهم حاولوا إغراقه في مياهه والكلاب البوليسية التي تم تهديده بها.

وقررت النيابة احتجاز المتهمين على ذمة تحريات المباحث، وقررت عرض المجنى عليه على الطبيب الشرعي لبيان ما به من إصابات وتحديد سببها.

  • الوضع في

  • اصابات

    81,158

  • تعافي

    23,876

  • وفيات

    3,769

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيداع قاتل أطفاله الثلاثة بالمنيا في مستشفى الأمراض النفسية تحت حراسة أمنية