التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة تسمم شاب بمصر القديمة

التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة تسمم شاب بمصر القديمة
التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة تسمم شاب بمصر القديمة

استمعت نيابة القديمة الجزئية، اليوم الأربعاء، لأقوال شقيق المتوفي إثر تناوله وجبة فطائر، التي بدأها بتوجيه اتهام لزوجة شقيقه بأنها قتلته بالسم، قائلا: "إنها تكبره في السن وتزوجها منذ عشرة أعوام على غير رغبتهم، وأنها لها زيجات سابقة متعددة، واتهمها بقتله للتخلص منه"، وطلب تشريح جثة شقيقه لبيان سبب وفاته.

 

وتبين من مناظرة جثة المجني عليه، عدم وجود أية إصابات ظاهرية أو كدمات أو آثار لمحاولات قتل بجسده، وأمرت النيابة بتشريح

جثة المتوفى، لبيان ما إذا كانت هناك آثار لأي مادة كيميائية أو سمية أو آثار لحالة تسمم غذائي بدمائه، وكذلك أخذ عينة من الوجبة التي تناولها لفحص سلامتها، أو ما إذا كانت فاسدة، والتحري عن زوجة المتوفي والمطعم الذي اشترى منه الوجبات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتوفى شاب في العقد الثالث من العمر يسكن بمنطقة المنيل التابعة لدائرة قسم

شرطة مصر القديمة، ويوم الواقعة كان عائدًا إلى منزله وتوجه إلى أحد محال الفطائر الشهيرة بميدان الجيزة، واشترى فطائر له ولأسرته، ثم عاد إلى مسكنه وتناول الوجبة بصحبتهم ثم دخل غرفته ليستريح بعض الوقت، وعندما حاولت الزوجة إيقاظه وجدته فاقد الوعي وبنقله للمستشفى تبين وفاته.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مصر القديمة الجزئية، بلاغًا من مستشفى القصر العيني، يفيد بوصول شاب متوفي، وهناك اشتباه في وجود شبهه جنائية، بالانتقال والفحص والاطلاع على التقرير الأولى تبين وجود اشتباه في الوفاة نتيجة حالة تسمم، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة تسمم شاب بمصر القديمة . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صعقاً بالكهرباء.. مصرع طالب إعدادي في طوخ
التالى تجديد حبس لصوص الدراجات النارية بالبساتين